تركي آل الشيخ لإدارة الأهلي المصري: هدفكم إحراق صورتي والظهور مثل الأبطال

انتقد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه البيان الصادر ضده من قبل النادي الأهلي المصري الذي قرر مقاطعة البطولات العربية بسبب تواجد آل الشيخ في منصب رئيس

الاتحاد العربي لكرة القدم.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه على «فيسبوك»: «هل أدركتم اليوم وجود هجوم وإساءة من رئيس الاتحاد العربي لكم، أم قررتوا كالعادة تأخذون اللقطة وتصبحون أبطالا أمام الجماهير بعدما أعلنت منذ أيام أنني أفكر في الاستقالة من الاتحاد العربي لتخرجون وتقولون إنكم السبب في رحيلي».
وتابع «هل لعب الفريق في البطولة العربية من أجلي أم من أجل مصر والحصول على الجائزة المقدرة بـ8 ملايين دولار».
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة رسمياً تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأهلى والزمالك في 30 مارس المقبل.
وكتب آل الشيخ على صفحته على فيس بوك «هو ماشاء الله لسى فايقين إن فيه هجوم وإساءة ليكم من رئيس الاتحاد العربي ولا لما قلت في لقاء تلفزيوني اني من كام يوم اني بفكر استقيل من الاتحاد العربي … فحبيتو كالعاده تاخذو أنتو كالعادة تاخذو اللقطة وتطلعو ابطال قدام الجمهور وتلعبو على نغمة احنا إلى مشيناه… وكمان مش دي البطوله إلى لعبت فيها كده مباراة قبل كده وطلعت ؟! وهوا أنت شاركت عشاني ولى عشان مصر وعشان الجايزة إلى ب٨ مليون دولار؟».
وتابع آل الشيخ «وبعدين لما عرفتو أن اتحاد الكورة حيأجل الماتش وده حق مشروع لبيراميدز رحتو عاملين بطولة ومنزلينها في بيانكم وكأنه مخرج ليكم ؟!، عشان ميبانش إن اتحاد الكورة أخذ القرار العادل! وكمان عاوز اسأل هوا ماتشنا معاكم كان من غير جمهور الدور الأول، يبقى من حقنا المتش التاني يبقى بدون جمهور وده الحق الطبيعي إلى لينا».

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى