وكيل نيمار: العيش في باريس حلم أي لاعب

نيمار

أثار وكيل أعمال مهاجم برشلونة نيمار الجدل حول مستقبل موكله في كامب ناو، وذلك بربط مستقبل قائد المنتخب البرازيلي بنادي باريس سان جيرمان في المستقبل، على اعتبار أن اللعب للعملاق الباريسي بات بمثابة الحلم لأي لاعب وفقاً لوصف الوكيل.

وجاء حديث فاغنر ريبيرو عن مستقبل موكله، بعد انتشار أنباء عن اهتمام رئيس بطل فرنسا ناصر الخليفي بالدولي البرازيلي، لتزداد الشكوك حول مستقبل اللاعب مع ناديه الكتالوني، لا سيما بعد فشل الإدارة في إقناعه بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2018.

وقال ريبيرو لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نيمار مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2018، وهو يشعر بالراحة والاستقرار داخل النادي، إنه لاعب محبوب ويُعتبر من أفضل لاعبي العالم، وليس من السهل أبداً أن تفرض نفسك في نادٍ كبير مثل برشلونة، لكن العيش في مدينة مثل باريس، واللعب لنادٍ مثل باريس سان جيرمان، هو حلم لأي لاعب أيضاً".

"إننا سنرى ما سيحدث في غضون العامين المقبلين عندما ينتهي عقده، إذا إظهر باريس سان جيرمان رغبته في التعاقد مع نيمار، يمكن أن نناقش الأمر، يمكن فسخ عقد نيمار بدفع قيمة الشرط الجزائي، وقيمته تقدر بـ 193 مليون يورو، ولكني لا اعتقد أن هذا المبلغ سيكون مشكلة أو عقبة لا يمكن التغلب عليها بالنسبة لباريس سان جيرمان".

وتابع "من الواضح أن نيمار يحب باريس، بالإضافة إلى ذلك سيجد معه لوكاس مورا الذي سيساعده بالتأكيد هناك، أذكر أن لوكاس كان قد تلقى عرضاً من مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى باريس، لكنه فَضل الذهاب إلى مدينة باريس.

"لوكاس دائماً يضع بعض الضغوط على نيمار كي يذهب إلى باريس، وهو لا يكف أبداً عن قول (نيمار يجب أن يأتي إلى باريس سان جيرمان)، وهذا لأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة".

وأتم "لدي علاقة جيدة جداً مع المدير الرياضي لباريس أوليفييه لوتانج، والرئيس ناصر الخليفي، لكننا لا نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي، لأننا في مرحلة حاسمة من الموسم، وبالتأكيد سنناقش بعض الأمور نهاية الموسم".

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى