تشافي: سأعتزل في السد نهاية الموسم

تشافي: سأعتزل في السد نهاية الموسم
تشافي

قال تشافي هيرنانديز نجم وقائد السد أنه فوجئ كثيراً بانتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في حوار أجراه مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وقال تشافي: من الغريب ألا يريد لاعب البقاء في برشلونة، ولكن القائد السابق للفريق الكتالوني دعا إلى احترام القرار الذي اتخذه نيمار بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية قائلاً: "كان ذلك قراره ويجب احترامه، إنه اختيار شخصي".

وأضاف: "ينشط اللاعبون اليوم حيثما تكون لديهم الرغبة أكثر، سنرى ما سيقدمه نيمار في باريس سان جيرمان، في المقابل، الأمر الذي أنا متأكد منه هو أن برشلونة لم يكن ينتظر أن يتمكن أي نادٍ من دفع قيمة الشرط الجزائي. والآن يجب استغلال هذا المال جيداً".

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني
يوفنتوس ولاتسيو في مواجهة ثأرية
نيمار سيدفع مليوني يورو لسلطات الضرائب البرازيلية
زيدان: مواجهة برشلونة لها طعم خاص
محرز يعرض نفسه على برشلونة

وأكد تشافي أيضاً: "سيكون برشلونة دائما أحد المرشحين لإحراز كل الألقاب الممكنة. لدينا (ليونيل) ميسي الأفضل بالعالم، و(لويس) سواريز، أفضل مهاجم، و(جيرارد) بيكيه و(أندريس) إنييستا و(سيرجيو) بوسكيتس الأفضل في مراكزهم. (إيرنيستو) فالفيردي (المدرب الجديد) بإمكانه أن يحرز كل الألقاب".

وعن مستقبله الرياضي، قال تشافي: "سيكون هذا موسمي الأخير كلاعب في قطر. عمري 38 وعلى الرغم من أني اشعر بأني في حالة جيدة بدنياً، إلا أنه الوقت المناسب لوداع لعب كرة القدم. وسأصبح مدرباً وهذا ما يجذبني كثيراً".

وكشف تشافي أنه مُعجب بنجم خط وسط نيس جان ميشيل سيري، واعتبره من أبرز الأهداف التي يجب أن يتعاقد معها النادي الكتالوني كونه يحمل جينات برشلونة.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى