مبولحي يدخل دائرة اهتمام رين

مبولحي يدخل دائرة اهتمام رين
وهاب رايس مبولحي

يدرس رين التعاقد مع حارس المرمى الجزائري الدولي وهاب رايس مبولحي من نادي أنطاليا سبور التركي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبولحي قد يلحق بمدربه السابق في منتخب الجزائر كريستيان غوركوف إلى رين، عقب نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تنطلق السبت المقبل في الغابون.

ويملك غوركوف فرصاً وافرة في جلب الحارس المخضرم مع الإشارة إلى أن رين يضم في صفوفه المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني.

ويعرف غوركوف قدرات وإمكانيات مبولحي جيداً، حيث اعتمد المدرب الفرنسي على الحارس المخضرم كثيراً لما درب الخضر ما بين صيف 2014 وربيع 2016.

ويضم رين حارسي مرمى هما كوستيل بونوا وهو عنصر أساسي خاض 21 مباراة رسمية للأندية هذا الموسم، وزميله الاحتياطي إيديفيناس غيرتموناس (20 عاماً)، الذي لم يلعب أي لقاء رسمي للأندية نسخة 2016-2017.

وفي حال تلقى مبولحي إشارات إيجابية من غوركوف بضمه بعد نهائيات الغابون 2017 إلى رين، أو إمضائهما العقد، يكون حارس المنتخب الجزائري قد اطمأن نفسياً، وسينعكس ذلك إيجاباً على مشاركته مع “محاربي الصحراء” في البطولة الكروية القارية.

ويعاني مبولحي هذا الموسم مع ناديه التركي الذي لم يشارك في أية مباراة معه، في حين شارك في 19 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي.

ويرتبط مبولحي الحارس الأول لمنتخب الجزائر، بعقد مع أنطاليا سبور يستمر حتى عام 2018.

ولم يستفد مبولحي من إجازة هذا الموسم، ومع ذلك اختير ضمن قائمة الـ 23 لاعباً لتمثيل الجزائر في النهائيات الإفريقية، إلا أن المدرب البلجيكي جورج ليكنز صرح مؤخراً بأنه يتعين على الحارس إيجاد حل لوضعه بعد كأس إفريقيا، وإلا سيتم استبعاده عن صفوف الخضر.

ولعب مبولحي طيلة مسيرته للعديد من الأندية الأوروبية، كما سبق له أن نشط في البطولتين اليابانية والأميركية.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى