إنريكي يسخر من تصريحات رونالدو

إنريكي يسخر من تصريحات رونالدو
لويس إنريكي

قلل لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة من أهمية التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو نجم غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تفوق للمرة الثانية على الثنائي ليونيل ميسي وأنتوان غريزمان ليتم اختياره أفضل لاعبٍ في العالم في جائزة فيفا الجديدة The Best، بعد أقل من أسبوعين على تفوقه عليهما أيضاً بفوزه بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

وكان صاروخ ماديرا الذي سيكمل عامه الـ 32 في فبراير المقبل قد أطلق تصريحاتٍ مثيرةٍ للجدل تجمع بين نبرةٍ من الغضب الممزوج بالتفاخر، قائلاً في تصريحٍ لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "كانت هناك العديد من الشكوك والحملات الممنهجة ضدي داخل وخارج الملعب، ولكن الحقيقة أن جائزة The Best يتم منحها لأفضل لاعبي العالم، وهو أنا... اشعر بالسعادة لأني أخرستهم مجدداً، وجاهزٌ لدفع 150 مليون يورو - قيمة الضرائب المزمع تهربه منها - مجدداً إن ثبتت التهم".

بدوره، تم سؤال مدرب البلاوغرانا عن رأيه في التصريحات وبخصوص تتويج رونالدو بالجائزة بشكلٍ عام، حيث علق في مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء على هامش مباراة فريقه المرتقبة في إياب ثمن نهائي الكأس أمام أتلتيك بلباو قائلاً: "أنا محظوظٌ للغاية لأنه لم تتح لي الفرصة لمشاهدة التلفاز كثيراً الأسبوع الماضي، لذلك، فاتت علي الفرصة لمشاهدة العروض المسرحية التي أخبرني الناس عنها الآن".

وكان الصحفيون المتجمعون في قاعة المؤتمرات الصحفية قد ظنوا في البداية أن إنريكي يمزح بتصريحاته هذه، إلا أنه شدد على أنه يتحدث بكل جديةٍ كعادته.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى