أنشيلوتي: الدوري الصيني لن يهدد الأندية الأوروبية

أنشيلوتي: الدوري الصيني لن يهدد الأندية الأوروبية
كارلو أنشيلوتي

باتت السوق الصينية بقوتها الشرائية الضخمة قادرة على ضم العديد من نجوم القارة الأوروبية اللامعين، فالأندية هناك لم تعد تتردد أبداً في التعاقد مع مدرب أو لاعب ذاع صيته كونها باتت تقدم الأموال الطائلة لإغرائهم والحصول على خدماتهم.

آخر المتوجهين لبلاد صور الصين العظيم كان النجم البرازيلي أوسكار والذي تبعه كذلك لاعب الوسط البلجيكي آكسيل فيتسيل، إضافة إلى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب الراتب الأعلى في العالم مع ناديه الجديد.

لكن ورغم كل ذلك أكد مدرب بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي أنه غير قلق أبداً من هذه القوة الصاعدة الجديدة في عالم كرة القدم موضحاً أن القارة العجوز تبقى أفضل مكان للتطور بالنسبة للاعبين والمال ليس كل شيء في الحياة.

فقد جاء في التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية: "اعتقد أن الأندية الأوروبية في مأمن، فهي في الدوريات الأفضل والتنافسية كبيرة جداً هنا. اللاعبون بدورهم لا يلعبون فقط من أجل المال، هم يقومون بذلك ليصبحوا الأفضل ويشاركوا في المسابقات والمباريات الأكثر أهمية في العالم ولذلك أنا أرى أنه ليس هناك أي خطر كبير يهدد أندية القارة. هناك جوانب تحمينا في الوقت الراهن وحتى مستقبلاً".

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى