ميسي لم يذق طعم الراحة الموسم الجاري

ميسي لم يذق طعم الراحة الموسم الجاري
ليونيل ميسي

بدأ ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، الموسم الجاري بشكل مميز، حيث ساهم في تصدر البارسا لترتيب الدوري الإسباني، كما قاد منتخب الأرجنتين للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "ليو" لم يحصل على راحة طوال الموسم الجاري، كونه شارك في المباريات السبع ضمن الليغا، وفي مباراتي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، بالإضافة إلى 4 مباريات ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال رفقة الأرجنتين بمعدل 1350 دقيقة حتى الآن.

فالكاو يرد على اتهامات التلاعب بنتيجة مباراة كولومبيا وبيرو
راموس: التعامل مع زيدان مريح جداً
أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني
بي إن سبورتس ترد على اتهامات الفساد
برشلونة يتمنى الاستمرار في الدوري الإسباني

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن ميسي يتفوق على جميع منافسيه في الدوري الإسباني من حيث دقائق اللعب، ولم يكن يلاحقه سوى دانييل كارفاخال ظهير ريال مدريد، الذي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام إسبانيول وعن مواجهتي منتخب إسبانيا بسبب مرضه، وشارك في 990 دقيقة فقط.

وواصلت الصحيفة أن ميسي لن يغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد السبت المقبل، إذ لن يخاطر المدرب إيرنيستو فالفيردي بتطبيق المداورة في مباراة هامة، مما يعني إمكانية جلوس "ليو" على دكة البدلاء أمام ملقة على ملعب كامب ناو في 21 من الشهر الجاري، كما أنه بالقطع سيغيب عن لقاء دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

وسجل ميسي 11 هدفاً في الليغا، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لإحرازه هاتريك في شباك إكوادور قاد به الأرجنتين للمونديال الروسي.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى