أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني
من لقاء سابق بين الفريقين

يحل برشلونة متصدر الدوري الإسباني ضيفاً على غريمه أتلتيكو مدريد بعد غدٍ السبت ضمن المرحلة الثامنة في أول اختبار حقيقي له هذا الموسم.

وحقق البارسا العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الآن ويبتعد بفارق 5 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني الذي يحل بدوره ضيفاً على أتلتيك بلباو بعد غدٍ أيضاً، وبفارق 6 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

وسيلعب برشلونة للمرة الأولى على ملعب واندا ميتروبوليتانو الجديد الخاص بأتلتيكو في العاصمة في وقت عصيب جداً جراء تداعيات استفتاء إقليم كاتالونيا للمطالبة بالاستقلال الذي رفضت الحكومة الإسبانية المركزية في مدريد الاعتراف به.

وتنتظر البلاوغرانا مهمة صعبة أمام غريمه المدريدي في سعيه لإضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر إلى الندية الكبيرة بين الفريقين في الأعوام الأخيرة سواء في الليغا أو في دوري أبطال أوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفاً قوياً في المنافسة على الالقاب.

بي إن سبورتس ترد على اتهامات الفساد
برشلونة يتمنى الاستمرار في الدوري الإسباني
بعد نيمار ومبابي... باريس سان جيرمان يريد زيدان
ماسكيرانو يعتزل بعد المونديال
إصابات بايل المتكررة تدفعه نحو مانشستر يونايتد

ويأمل ريال مدريد الممثل الأبرز للعاصمة ومدربه زين الدين زيدان في مواصلة الصحوة عند ملاقاة المضيف خيتافي الثاني عشر السبت أيضاً.

واستعاد ريال مدريد توازنه في المرحلتين الأخيرتين بانتصارين متتاليين عقب خسارته في معقله سانتياغو بيرنابيو أمام ريال بيتيس وبداية متعثرة على أرضه.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد كونها تسبق قمته الساخنة مع ضيفه توتنهام الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، ولزيدان الذي سيسعى في مباراته المئوية على رأس الإدارة الفنية للفريق لتحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي خارج القواعد لتحطيم الرقم القياسي لمدرب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى