بيريز: هنالك حالة من العشق بين ريال مدريد والكرة الذهبية

بيريز: هنالك حالة من العشق بين ريال مدريد والكرة الذهبية
فلورنتينو بيريز

أعرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن سعادته بتتويج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.

وتمكن النجم البرتغالي من حسم الجائزة لصالحه بعدما جمع 946 نقطة، ليتخطى منافسه ليونيل ميسي الذي جاء ثانياً، فيما احتل نيمار المركز الثالث.

وقدم هداف ريال مدريد موسماً ممتازاً، ونجح في قيادة الفريق للفوز بالدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.

لويس إنريكي مرشح لتدريب باريس سان جيرمان
كورتوا يتلكأ في تجديد عقده مع تشيلسي لأسباب عائلية
فرانس فوتبول: تعرف على ترتيب أفضل 30 لاعب في العالم
مورينيو يحقق رقماً قياسياً في أولد ترافورد
صحيفة: برشلونة يفجر مفاجأة برازيلية الشهر القادم

وتحدث بيريز عن اللقب الخامس لنجم الملكي قائلاً: "بالنسبة لنا يعتبر الفوز بالكرة الذهبية الخامسة لكريستيانو شرف كبير واعتراف بأنه أفضل لاعب في العالم، وتأكيد على أنه لاعب متكامل.

"اعتبره الخليفة الشرعي لأسطورة ريال مدريد (ألفريدو) دي ستيفانو، دائماً ما نكون مطالبين بالفوز، لذلك نسعى للتعاقد مع أفضل لاعبي العالم، هذه هي الكرة الذهبية العاشرة في تاريخ النادي، هنالك حالة عشق بين النادي ودوري أبطال أوروبا، وبين ريال مدريد والكرة الذهبية".

يذكر أن رونالدو تمكن من معادلة رقم ميسي باللقب الخامس له (الرابع بقميص ريال مدريد)، علماً بأن المرة الأولى التي فاز فيها بالجائزة كانت عام 2008 رفقة مانشستر يونايتد.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى