إقصاء ريال مدريد يمهد الطريق لاستقطاب نيمار

إقصاء ريال مدريد يمهد الطريق لاستقطاب نيمار
نيمار

جاءت صفقة انضمام نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بمثابة بارقة الأمل لجماهير الفريق الفرنسي في ظل السعي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يسبق

الفوز به.

واختلف متابعو كرة القدم عالمياً حول الأسباب التي جعلت الضلع الثالث من مثلث البارسا الهجومي يرحل عن ملعب كامب ناو نظراً لما يملكه الفريق الكتالوني من نجوم وقدرته على التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية نحو فريق العاصمة الفرنسية الذي لم يسبق له الفوز بلقب دوري الأبطال.

واستقر المحللون على 4 عوامل جعلت الدولي البرازيلي يتخذ قرار اختيار باريس سان جيرمان، أولها الخروج من عباءة ليونيل ميسي، والحصول على لقب الرجل الأول.

أما السبب الثاني، فيتمثل في رغبة نيمار في الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي لطالما حلم بها منذ بدء احترافه الأوروبي.

بيريز هدد رونالدو بضم ميسي بحال الرحيل لباريس سان جيرمان
لاكازيت يغيب عن آرسنال 6 أسابيع
ملخص مباراة الهلال والعين 0-0 دوري أبطال آسيا
أهداف مباراة الريان واستقلال طهران 2-2 دوري أبطال آسيا
أهداف مباراة الوصل والسد 1-2 دوري أبطال آسيا

وتعد الأموال الطائلة التي سيحصل عليها نيمار السبب الثالث، وأخيراً مشروع باريس سان جيرمان وبحثه عن رمز جديد بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

وربطت التقارير الصحفية الفترة الماضية بين نيمار وريال مدريد لرغبة الملكي في تدعيم صفوفه بعد الموسم الكارثي بضياع الفرصة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني والخروج من كأس الملك، ويبقى دوري أبطال أوروبا الحل الوحيد لإنقاذ موسم المدرب زين الدين زيدان الصعب.

في المقابل، دارت الكثير من الشائعات حول رغبة نيمار في الانتقال لريال مدريد، مشيرةً إلى ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان موافق على رحيل النجم البرازيلي شريطة التتويج باللقب القاري.

وتصطدم رغبة هداف الباريسي في ارتداء قميص الملكي بالتغلب على كتيبة المدرب زيدان وإقصائه من دور الـ 16 على ما يبدو، فقد يكون المهاجم السبب الرئيسي في إقصاء فريقه المستقبلي حينما يلتقي الطرفان غداً الأربعاء في لقاء الذهاب على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى