نيمار: التعافي من الإصابة بحلول كأس العالم أكبر تحدياتي

نيمار: التعافي من الإصابة بحلول كأس العالم أكبر تحدياتي
نيمار

قال مهاجم البرازيل نيمار أن الوصول إلى حالة بدنية جيدة في كأس العالم بعد إصابة في قدمه بات التحدي الأكبر في مسيرته، وأنه يشعر بالقلق من كيف ستكون حالة قدمه.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان (26 عاماً) على حساب أحد الرعاة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الإصابة صعبة والتحدي الأكبر في الوقت الحالي هو المشاركة في كأس العالم بعد غياب 3 أشهر، التوقعات كبيرة ليس فقط من الجماهير لكن مني أيضاً، ولذلك أواجه التحدي الأكبر في مسيرتي".

وغاب نيمار منذ إصابته بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم يوم 25 فبراير الماضي، مما أدى إلى خضوعه لجراحة في البرازيل.

غوارديولا يخطط لضم أحد أهم لاعبي برشلونة
ميسي يحذر من ضربة نيمار الموجعة
جورجينيو يقترب من مانشستر سيتي
برشلونة يحاول تعويض أومتيتي
باريس سان جيرمان يطلب سعراً خيالياً لبيع نيمار

وأشار هداف السامبا إلى أنه شعر بالخوف من الغياب عن كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو بعد تعرضه للإصابة.

وقال: "كنت قلقاً حول عدم التعافي في الوقت المناسب لكنهم أبلغوني بعد فحص الأشعة أبلغوني عن الخضوع لجراحة ومدة التعافي وهذا ساعدني على الهدوء، بدأت التدريب بالكرة والتسديد والتمرير الأمر يتعلق حالياً بالتحسن فقط، أشعر أني بحالة جيدة، بالتأكيد هناك بعض القلق لكنه سيزول بمرور الوقت".

ومن المتوقع أن يكون نيمار، الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في أغسطس الماضي قادماً من برشلونة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (265.18 مليون دولار)، جاهزاً لأول مباراة لمنتخب البرازيل في كأس العالم أمام نظيره السويسري في 17 يونيو.

ويشارك بطل العالم 5 مرات أيضاً أمام منتخبات كوستاريكا وصربيا ضمن المجموعة الخامسة.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى