غوارديولا يخطط لضم أحد أهم لاعبي برشلونة

غوارديولا يخطط لضم أحد أهم لاعبي برشلونة
سيرجيو بوسكيتس

يبدو أن الأوضاع ستزداد توتراً داخل برشلونة في الفترة المقبلة بعدما هدد أحد أهم نجومه بالرحيل إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا في حال لم يحصل على ترضية مالية.

وازدادت مشاكل العقود داخل البارسا في السنوات الأخيرة، فبعد أزمة تجديد عقد ليونيل ميسي ورحيل نيمار، أصبح الجدل يدور الآن حول سرجيو بوسكيتس أهم لاعب وسط لديه حالياً.

وجدد الدولي الإسباني عقده في 2016 ليمتد حتى 2021، لكن بمقابل مالي متواضع في ظل الارتفاع الجنوني في الأسعار، لذلك طالب بتعديل عقده ورفع راتبه وإلا سينتقل إلى سيتي للعمل تحت قيادة مدربه السابق بيب غوارديولا.

كان "بيب" سبباً رئيسياً في نجومية بوسكيتس عندما اعتمد عليه في فريق الشباب وجعله ركيزة ثابتة بالفريق الأول على حساب يايا توريه الذي اضطر للرحيل إلى سيتي.

ميسي يحذر من ضربة نيمار الموجعة
جورجينيو يقترب من مانشستر سيتي
برشلونة يحاول تعويض أومتيتي
باريس سان جيرمان يطلب سعراً خيالياً لبيع نيمار
مارادونا من تدريب الفجيرة إلى بيلاروسيا

ولا يمانع سيتي في دفع الشرط الجزائي في عقد بوسكيتس والبالغ 200 مليون يورو لضمه الموسم المقبل، حيث سيخوض الرهان على لقب دوري أبطال أوروبا بعد الهيمنة محلياً.

وتعاقد برشلونة مع لاعب الوسط البرازيلي الصاعد آرثر، ليكون الخليفة المستقبلي لبوسكيتس (29 عاماً)، لكن سيكون من المخاطرة الاعتماد عليه نظراً لانعدام خبرته في المنافسات الأوروبية.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى