محرز: مانشستر سيتي يطمح للفوز بدوري الأبطال

محرز: مانشستر سيتي يطمح للفوز بدوري الأبطال
رياض محرز

أكد رياض محرز نجم مانشستر سيتي الجديد سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها الدولي الجزائري خلال مؤتمره الصحفي الأول بقميص السيتيزنز، وأكد خلالها أنه يمتلك طموحاً كبيراً يسعى لتحقيقه رفقة الفريق.

وقال محرز: "أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا، ولتوقيعي لمانشستر سيتي، وكوني الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، لكني لا أفكر كثيراً في هذا الأمر، أنا سعيد فقط وسأبدأ تحدياً جديداً في حياتي.

"لم أتحدث مع (المدرب جوسيب) غوارديولا حول توقعاته للموسم المقبل بعد، لكنه سعيد بقدومي، سنبدأ العمل معاً هذا الأسبوع، وبعدها سنرى ما سيحدث.

مارسيلو مرشح للحاق برونالدو في يوفنتوس
صحيفة: باريس سان جيرمان يوافق على بيع رابيو لبرشلونة
أهداف مباراة كرواتيا وإنجلترا 2-1 كأس العالم 2018
دون بالون: ميسي يختار 4 لاعبين لتعزيز صفوف برشلونة
كانتي سر نجاح فرنسا

"كان الجميع يتابع كأس العالم، ومنتخب إنجلترا كان جيداً للغاية، استحقوا الكثير من الإشادة لما حققوه، لأن الوصول لنصف النهائي أمر صعب للغاية، كان بإمكانهم تحقيق الفوز في اللقاء أمام كرواتيا.

"نحن هنا في نادٍ يبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي فريق كبير ولديه كل الإمكانيات لتحقيقه، أعتبره من أهدافنا، والآن سنعمل على تحقيقه.

"أما غوارديولا فهو مدرب كبير، فاز من قبل بالعديد من البطولات وصنع التاريخ مع هذا النادي، أردت العمل معه وتحت قيادته في مانشستر سيتي، ولم أتردد لحظة واحدة بمجرد أن علمت أنه يريدني".

يذكر أن محرز انضم لمانشستر سيتي مقابل حوالي 60 مليون جنيه استرليني قادماً من ليستر ليصبح الصفقة الأعلى قيمة في تاريخ حامل لقب البريميير ليغ.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى