طليق نوال الزغبي يتوعدها بمزيد من الإهانة.. وأعلن تخلي ابنته عن أمها

طليق نوال الزغبي يتوعدها بمزيد من الإهانة.. وأعلن تخلي ابنته عن أمها
خلافات نوال الزغبي وطليقها

بعد أن هدأت الخلافات الزوجية بين الفنانة نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب، أشهر الأخير سيوفه بحرب أعلنها بمنشور على صفحات التواصل الاجتماعي، معلنًا أنه حقق انتصارات حتى هذه اللحظة ولمح لانتصارات جديدة تذل الطرف الآخر.

وقال ديب في منشور مطول على صفحة الفيسبوك أنه خلال أيام سيتحقق لصالحه "انتصار ثالث، وسيكون بطريقة مذلّة"، قاصدًا قضية الفيلا التي كان متنازعًا عليها بينه وبين الزغبي، وجاء الحكم لمصلحته، والأمر الآخر باختيار "تيا" ترك منزل والدتها للعيش في كنفه، فردّ على أحد المعلّقين بالقول إنّ تيا "تخلت عن أمها وعادت إلى أحضان آل ديب".

كتب ديب حرفيًا: "بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلش. صرت محقق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملو ضميرن عليي، الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة. كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة لانو اتضح انو ما بينتمو لا للبشر ولا للانسانية. الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي انا تحت سقفو وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله انو صار قريب جًدا".

وكان ديب التقى منذ أسبوع ابنته تيا ونشر صورة لهما على العشاء في أحد المطاعم، في حين أنه لم يرَ توأميه جوي وجورجيو منذ 11 شهرًا، حيث كتب في "فايسبوك": "من الاخر بدي شوف ولادي وإلا بواب الجحيم رح تفتح. خلصنا بقا".

إلا أن محبي نوال لم يصمتوا حيال ما يحصل وهشتاغ #منحبك_نوال_الزغبي احتل موقع الصدارة على تويتر في عدة بلدان عربية كالمغرب والجزائر ولبنان، فيما علق أحدهم بالقول: "ابشع شي لما الأب والأم إذا كانوا من المشاهير يستخدموا أولادهم للتشهير ببعض، ما يحصل من ديب معيب".

ومن يراقب صفحة نوال الزغبي على موقع تويتر يلاحظ أنها ولغاية الساعة لم تدخل بمتاهة الاتهامات والاتهامات المضادة ،وكل ما كتبته هو عبارة عن تغريدة وحيدة قالت فيها : "أرقى الناس اقلهم حديثا عن الناس… وانقى الناس احسنهم ظنا بالناس".

وعلى الصعيد المهني طرحت شركة "مزيكا" للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، فيديو كليب لأغنية "صوت الهدوء" حصريًا على قناتها الرسمية على "اليوتيوب"، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، وهى إحدى أغنيات ألبوم نوال الأخير "مش مسامحة"، الذى ضم 11 أغنية متنوعة.

Save

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى