مشاكل، عراك، انسحاب، ضرب ..ملخص زيارة "جورج وسوف" إلى الأردن!

مشاكل، عراك، انسحاب، ضرب ..ملخص زيارة "جورج وسوف" إلى الأردن!
الفنان جورج وسوف

أحيا الفنان السوري جورج وسوف حفلًا غنائيًا في الأردن مؤخرًا، إلا أن الحفل لم يجري بالصورة المتوقعة له، حيث أدى سوء التنظيم إلى حدوث بعض الاشتباكات والمشاكل بين الجمهور.

وصلت المشاكل إلى حد القاء الجمهور بعض الزجاجات الفارغة على المسرح بحسب العديد من المواقع والمصادر، وكشفت بعض المصادر أن وسوف قام بسب أحد الأشخاص من الحضور وذلك بعد معاتبته له بسبب تأخره بالصعود على المسرح.

واضطرت الشرطة للتدخل من أجل انهاء المشكلة، وبالرغم من قيام بعض المواقع بنشر أخبار تؤكد أن وسوف انسحب من الحفل ولم يكمله بسبب الفوضى، أمد منظم الحفل أن وسوف لم ينسحب من الحفل بل تم إنهاء الحفل من قبلهم وذلك بسبب المشاكل التي وصفها بـ "البسيطة" والتي قد تحدث في أي حفل – على حد قوله- .

ونشر عدد كبير من الجمهور الذي تواجد في الحفل فيديو يوضح حقيقة الوضع وكيف تعرض المسرح والمكان للتكسير وحجم الفوضى التي وقعت.

هذا وكان قد انتشر فيديو يُظهر قيام أحد حراس الوسوف بالاعتداء على أحد معجبيه عند وصوله للفندق الذي أقام فيه في الأردن، حيث يُظهر الفيديو تدافع المعجبين في الوقت الذي بدا فيه الوسوف بالكاد يستطيع المشي بسبب مرضه وتزاحم المعجبين.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى