عادل إمام قطع جيهان قمري من البوس على السرير بموافقة زوجته

عادل إمام قطع جيهان قمري من البوس على السرير بموافقة زوجته
جيهان قمري وعادل إمام في عمارة يعقوبيان

وافقت الفنانة اللبنانية جيهان قمري على دور "الساقطة" في مسلسل عمارة يعقوبيان" وذلك لأنها ستقف أمام الزعيم عادل إمام، وقبلت بجميع الشروط حتى " تقطيعها من البوس".

روت جيهان قمري قصة ترشيحها للعمل الذي تم تقديمه قبل سنوات عدة وحقق نجاحًا كبيرًا في برنامج "الوسط الفني" عبر فضائية "الحدث اليوم" وقالت: "طلبوني علشان أروح أقابل المخرج ثروت حامد وقالي إحنا قلنا أسماء كتيرة والزعيم قال هاتوا جيهان قمري لو ترضى لأن الدور صغير، وقلت أنا يكفيني أعدي بس من أمام الزعيم مش كمان أعمل خمس مشاهد معاه وطبعًا وافقت".

وأضافت: "قالولي إن الدور لبنت بتشغل في بار وبتوقع عادل إمام علشان تسرقه، وأنا اتفاجئت وقولت كفاية عليا بس إني أعدى من جنب الزعيم".

وتابعت: "وقالولي كمان في مشهد في السرير فقلتلهم مع الاستاذ عادل إمام وفي السرير كمان قام قلي أنا حاقطعك بوس وأنا واخد تصريح من مراتي مش مشكلة".

ولدت جيهان قمري(48 عامًا) من أب لبناني وأم مصرية، وشاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية. دخلت عالم الفن بعد سماعها نصيحة تلقتها من إحدى منتجات السينما اللبنانية بأن تتجه إلى القاهرة لتبحث عن فرصة تمثيلية وذلك لأنها تملك وجها مريحا على الكاميرا. كان أول فيلم قدمته كممثلة من إخراج طارق النهري واسمه "الأيام الأخيرة"، شاركت بعدها في مسلسل لبناني سوري هو "اللعب ممنوع".

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى