حسام حبيب يسافر مع شيرين عبدالوهاب لحفل لا يخصه.. هل تزوجا؟!

حسام حبيب يسافر مع شيرين عبدالوهاب لحفل لا يخصه.. هل تزوجا؟!
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

صورة جديدة جمعت المطربة شيرين عبدالوهاب بالفنان حسام حبيب، أثارت شائعة زواجهما الذي نفته جميع الأطراف، الأمر الذي لا يصدقه الجمهور لإعتيادهم على نفي شائعات الزواج ثم تؤكد بعد فترة بحفلات الزفاف.

ظهرت شيرين عبدالوهاب (37 عامًا) مع حسام حبيب (37 عامًا) في الطائرة، بحضور الفنان تامر حسني وعدد من طاقم الطائرة، وذلك خلال سفرهم لإحياء حفل في السويد، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة بشكل كبير، وتسائلوا عن أسباب سفر حسام مع شيرين، وهو ما جدد شائعات زواجهما مجددُا.

رأى البعض أن ظهوره طبيعي، في ظل الصداقة الوطيدة بينهما وسفره معها في أكثر من مكان، وأن نشر هذه الصورة لا يؤكد الزواج بل ينفيه، لأن شيرين لو أرادت التعتيم عليه ما وافقت على التقاط الصورة من الأساس.

وأثيرت شائعات الزواج بعد تعليق طريف من والد الفنان حسام إذ كتب تحت صورة جمعتهما: "ابني وعروسته"، وبعد الشائعات عاد الأب ليكتب: "على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام".

نفى حسام حبيب صحة شائعات الزواج إذ قال: "ما بيني وبين شيرين صداقة وعلاقة اخوة فقط ولا يوجد زواج، ولو هناك أي علاقة بيننا كنت أول من يعلنها وشيرين أيضا كانت ستعلنها. ولا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة. والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية".

يذكر أن الفنانة شيرين ردت على معجب في حفلتها التي أحيتها بالسويد حين طلب إلتقاط الصور برفقتها "بس من غير بوس"، كما لبت له طلبه بغناء مقطع من أغنية "بطمنك".

أحيا الفنان تامر حسنى والفنانة شيرين عبد الوهاب حفلهما الغنائى الأول، ضمن الجولة العالمية الخامسة، بمدينة مالمو بدولة السويد، وقدم تامر وشيرين عددا من أبرز أغانيهما الشهيرة، كما قدما سويًا الدويتو الشهير "لو كنت نسيت" وسط حشد جماهيرى كبير.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى