منى زكي تحب تجاعيدها التي تذكرها بأمها.. الجمهور يستذكر عبير عيسى

منى زكي تحب تجاعيدها التي تذكرها بأمها.. الجمهور يستذكر عبير عيسى
منى زكي في حكايتي مع الزمان تشبه عبير عيسى

شبه الجمهور الأردني الفنانة المصرية منى زكي بالأردنية عبير عيسى وذلك بعد خضوعها للمكياج في برنامج " حكايتي مع الزمان الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة.

حلت النجمة المصرية مني زكى ضيفة على الحلقة الختامية من برنامج "حكايتى مع الزمان"، وقد أصيبت خلال الحلقة بحالة من الدهشة بعد مشاهدة نفسها فى المرآة عقب انتهاء عمل المكياج الخاص بها، حيث نجح القائمون على العمل فى إظهار الفنانة وكأنها فى عمر الـ80 بشكل أشبه بالحقيقى وهو ما جعلها تدخل فى حالة من الصمت والتفكير لفترة زمنية طويلة.

ذهبت منى زكي للبرنامج مع صديقتها مي جلال والتى تخضع لنفس التجربة وتظهر بعمر الثمانينات، وقام الثنائى بعرض ذكرياتهم وحياتهم الخاصة إلى أن دخلو فى نوبة من البكاء، وظهرت منى زكي وهي تقف امام الكاميرا وتقول: "تعملت من كل خط حاجة بتفكرني بناس حلوة في حياتي جدتي امي خالتي وعشان كده بحب الخطوط دي".

استذكر الجمهور الفنانة الأردنية عبير عيسى إذ بدت ملامحهما متشابهة والتي كانت قد صرحت بإعجابها في الدراما المصرية وموافقتها على المشاركة بالأعمال إن وجدت ما يناسبها.

ووصفت عبير عيسى في تصريحات للصحافة المغربية أن العاصمة المصرية القاهرة بانها "هوليوود العرب"، وانه من الطبيعي توافد الفنانين اليها لانها قبلتهم الفنية على مدار التاريخ.

كما وصفت عبير عيسى ذلك بالظاهرة الصحية لتوافر كل عناصر النجاح للفنانين على اختلافهم في العاصمة المصرية، معربة عن اعجابها والمتابعين للدراما المصرية وأنها تتمنى أن تشارك في عمل مصري شريطة ان يناسب مع مسيرتها الفنية وسنها, ووجدود نص جيد ومخرج مميز.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى