أجمل أمسيات دبي خلال الصيف

أجمل أمسيات دبي خلال الصيف
مدينة دبي

مع حلول موسم الصيف هذا العام، وعلى الرغم من اشتداد أشعة الشمس في دبي خلال النهار، إلا أن نسائم الفعاليات الترفيهية المسائية ستجعل الجميع يتطلع لقضاء أجمل الأوقات في أمسيات دبي.

ويحفل هذا الصيف بالترفيه بدءاً من نشاطات الأطفال، ووصولاً إلى الفعاليات الرياضية، وغيرها الكثير، لذلك تتنوع الخيارات لتتمكنوا من الاستمتاع بأمسيات هذا الصيف والاختيار من مجموعة كبيرة من الفعاليات الرائعة. فسواء كنتم ترغبون بعيش أجواء الحماس والتشويق ومتابعات مباريات كأس العالم لكرة القدم، أو تفضلون مشاهدة عرضٍ مسرحي خيالي، فهناك الكثير من الخيارات التي تضيء أمسياتكم في دبي. وإليكم خياراتنا لأفضل التجارب لقضاء أجمل الأمسيات.

عيشوا أجواء الحماس مع مباريات كأس العالم لكرة القدم

تنقل العديد من الوجهات في دبي كافة اللحظات المشوقة لمباريات كأس العالم لكرة القدم خلال الصيف، من خلال شاشات كبيرة وعروضٍ رائعة على المأكولات والمشروبات. ويعرض فيرمونت النخلة كافة المباريات في خيمة كأس العالم المكيفة على شاشة عملاقة، بالإضافة إلى العديد من الشاشات الأخرى، فيما يستضيف سوهو جاردن أفضل الدي جي في دبي والذين سيضيفون المزيد من الحماس على أجواء المباريات. اطلعوا على هذه الوجهات وغيرها الكثير من خلال تحميل تطبيق جدول فعاليات دبي.

شاهدوا أجمل العروض الفنية في "لا بيرل باي دراجون"

ابتكر مخرج العروض البلجيكي فرانكو دراجون، استعراض "لا بيرل" الفني المبدع، والذي يُعدّ العرض المسرحي الأول من نوعه في دبي. ومن المتوقع أن يتم تقديم هذا العرض عشر مرات أسبوعياً على مدى السنوات العشر القادمة، وذلك على مسرح تم بناؤه خصيصاً في مدينة الحبتور. ويقوم بتأدية هذه القصة والتي تستوحي أحداثها من روعة وجمال دبي، 65 فناناً استعراضياً عالمياً من 23 دولة. استعدوا لمشاهدة أروع اللوحات الاستعراضية والتي تتضمن الألعاب البهلوانية، والطيران، والغوص والتي تبهر الجمهور في كل مرة. ومع عرض صيفي رائع يحصل فيه الحضور على خصم 40% على التذاكر حتى 31 أغسطس، يُعدّ "لا بيرل باي دراجون" هو الطريقة الأفضل لتستمتعوا بأمسياتكم الصيفية في دبي!

جربوا التشويق من خلال قيادة إحدى السيارات فائقة السرعة

لا شك في أن قيادة إحدى السيارات فائقة السرعة مثل سيارة فيراري جي تي بقوة570 حصان أو سيارة ماكلارين سبرينت بقوة 625 حصان، هي الطريقة المثلى لترفهوا عن نفسكم بعد يوم طويل في العمل. بإمكانكم أن تحجزوا تجربة قيادة إحدى سيارات "السوبر كار" الرائعة على حلبة دبي أوتودروم، ويمكنكم أيضاً تعلّم أصول الدريفت ضمن أجواء آمنة أو الاشتراك بدرس لتعلّم القيادة السريعة بسيارة "أودي ار 8"V10 الرائعة، لمدة نصف يوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم أيضاً عيش المغامرة كركّاب من خلال تجربة "هوت لاب"، والتي من خلالها يقوم أحد المدربين المختصين بالقيادة بسرعة على مسار الحلبة. اختاروا الوقت الذي يناسبكم لتعيشوا أجواء التشويق على حلبة دبي أوتودروم!

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى