بسمة بوسيل ترد على كل من سوّق شائعة خيانة تامر حسني لها وهذا ما قالته

بسمة بوسيل ترد على كل من سوّق شائعة خيانة تامر حسني لها وهذا ما قالته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

عبدالله عاشور:

كما جرت العادة، دائما ما يكونون المشاهير ملاحقين إعلاميًا ومعرضين للشائعات بكثرة، وخصوصًا عندما يتعلّق الأمر بمواضيع تلفت انتباه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وتثير الجدل بمجرد البدء بالحديث عنها، وعلى كل فنان مشهور أن يدفع ضريبة تسمى: ضريبة الشهرة.

تناقلت الأخبار في اليومين الماضيين موضوع خيانة تامر حسني لزوجته عارضة الأزياء بسمة بوسيل، وذلك بعدما قامت بسمة بنشر بعض العبارات عبر حسابها على موقع إنستغرام تتعلّق بالغدر والخيانة من أقرب الناس.

وهنا بدأت موجة التحليلات والتعليقات من قبل المتابعين والمواقع الإخبارية التي ترصد كل ما يخص المشاهير، وعلى الفور توقع الجميع أن الكلام الذي كتبته بسمة بوسيل عن الخيانة تقصد به زوجها تامر حسني.

لكن بواقعية وموضوعية بحتة، بالتأكيد لا يوجد هناك دخان دون نار، حيث تابع بعض النشطاء على مواقع التواصل الخبر وقاموا بنشر صورة تجمع تامر حسني بفتاة أخرى من جنسية لبنانية، يقال أنها هي الفتيل الذي أشعل المشكلة والحديث عن الخيانة من قبل بسمة بوسيل.

وحتى تحسم بسمة بوسيل الجدل والكلام الكثير الذي كتب على منصات السوشال الميديا، ردت برسالة لكل شخص سولت له نفسه للتسويق لشائعة خيانة زوجها لها وكتبت: " هو من امتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية؟ هادي24 ساعة وأنا كانتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم. يا ريت كل الناس المريضة لي على صفحتي تعمل انفولو".

الجدير بالذكر أن تامر حسني حاليًا منشغل بالتحضيرات لإطلاق ألبومه الجديد "عيش بشوقك" وقام بنشر صورة البوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ولم يكتب أو ينشر أي تعليق عن الموضوع المتعلق بالمشكلة مع زوجته بشكل قاطع.

اقرأ أيضًا:

تامر حسني وبسمة بوسيل ينفصلان!

شاهد الفيديو الذي أثار حيرة جمهور تامر حسني وبسمة بوسيل

الطرف الثالث في قصة "تامر حسني وبسمة بوسيل"، عاشق أم حاقد؟!

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى