الهيبة "تيم حسن" إلى العالمية والصحف الفرنسية تكتب عن جبل شيخ الجبل!

الهيبة "تيم حسن" إلى العالمية والصحف الفرنسية تكتب عن جبل شيخ الجبل!
تيم حسن

عبدالله عاشور:

"يا ريتني شي طير بهالسما"، من إحدى مقولات جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة العودة، والذي أدّى دوره النجم السوري تيم حسن، ويبدو أنه سيطير بعيدًا ويغرّد خارج السرب بعدما انتشرت أخبار وصوله للعالمية.

النجم السوري تيم حسن يصل للعالمية وذلك بعدما ترشح لجائزة أفضل ممثل عالمي في عام 2018 من قبل مهرجان "IARA Awards"، وهو مهرجان يُكرّم الفنّانين المُبدعين والطموحين من كلّ أنحاء العالم، وفي مختلف المجالات كالتمثيل والموسيقى والموضة، إذ يعتبرهم قدوة للآخرين من خلال موهبتهم اللامعة والمتميّزة ومسيرتهم الفنيّة الناجحة والجديّة، وسيٌقام هذا المهرجان في لندن بتاريخ 22 أيلول.

وعبّر المنتج صادق الصبّاح صاحب شركة الإنتاج "الصباح إخوان" التي أنتجت مسلسل "الهيبة- العودة" عن فرحته الكبيرة بوصول النجم تيم حسن للعالمية وأيضًا بارك للجمهور العربي بهذا الإنجاز والمستوى المميز والحرفية العالية التي بدورها أوصلت تيم حسن للترشح والتواجد بهذه الفعالية العالمية.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، فكتبت الصحف الفرنسية عن مسلسل الهيبة ويبدو أن المسلسل في طريقه ليعرض في فرنسا ويترجم للغة الفرنسية.

بغض النظر عن محتوى القصة والسيناريو الخاص بمسلسل الهيبة الذي اختلف عليه الجمهور بأنه مثير للجدل ويتحدّث عن قضايا يفضل الكثير عدم إثارتها بشكل واضح كما حدث بالمسلسل من قتل وتجارة السلاح والمخدرات، إلا أن المسلسل استحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدات خلال الموسم الرمضاني وكان الأداء والتصوير والتسلسل في الأحداث على مستوى عالي جدًا ويستحق أن يأخذ قدر كبير من الإهتمام.

اقرأ أيضًا:

صورة: تيم حسن يفاجئ جمهوره بمظهره الجديد

تيم حسن و زوجته يخرجان عن صمتهما بخصوص (الإنجاب)

فيديو قصير يكشف مدى سعادة الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني!

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى