سارة الودعاني تُعلن عن حملها بطفلها الأول.. صورة!

سارة الودعاني تُعلن عن حملها بطفلها الأول.. صورة!
سارة الودعاني

أعلنت خبيرة التجميل ونجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني عن حملها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ونشرت الودعاني صورة تُظهر فيها مُرتدية بلوزة كاجوال تُظهر انتفاخ بطنها وكتبت مُعلقة: "الحمدلله يارب الله يرزق كل بنت".

وقام عدد كبير من متابعيها بالمباركة لها على الحمل وتهنئتها كما تمنوا لها ولجنيبنها الصحة والعافية، وكانت الودعاني قد نشرت قبل مدة عبر حسابها الخاص في تويتر بعض التلميحات والكلمات غير الواضحة والتي شككت وقتها في احتمالية حملها بجنينها الأول لتؤكد اليوم هذا الخبر بعد مرور أشهر على حملها.

وعبر تطبيق سناب شات نشرت الودعاني فيديو لتجيب من خلاله على بعض الأسئلة التي طرحها الجمهور عليها في إنستغرام، وكشفت الودعاني من خلال أجوبتها أنها تعيش حاليًا قصة حب مع زوحها والذي أسمته في الفيديو "أبونا".

وصرحت الودعاني أن سبب غيابها عن السوشيال ميديا مؤخرًا هو انشغالها بسبب الجامعة والتي لم تتوقع ان تأخذ من وقتها الكثير وتتسبب بانشغالها.

وأكدت الودعاني من خلال الفيديو أنها راضية عن حياتها، وأكدت أنها تضبطت عصبيتها مع الأشخاص الغريبين عليها، إلا أنها تكون أكثر طبيعية مع المقربين منها.

يُذكر أن خبيرة التجميل سارة الودعاني كانت قد احتفلت بزفافها في شهر حزيران الماضي، ولم تكشف حتى هذه اللحظة عن هوية زوجها.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى