زوجة المخرج خالد يوسف تعليقًا على أزمة الفيديو الإباحي: "زوجي بريء وربنا كبير"!

المخرج خالد يوسف وزوجته شاليمار شربتلي

على ما يبدو أن الأمور أصبحت لا تطاق، والضغط يولّد الانفجار مع مرور الوقت وازدياد الضغط شيئًا فشيئًا، لذا خرجت زوجة المخرج خالد يوسف عن صمتها فيما يخص أزمة الفيديو الإباحي مع منى فاروق وشيماء الحاج، وقررت أن ترد على كل ما تم تداوله في الآونة الأخيرة من أخبار وصور واعترافات..الخ.

وأشارت شربتلي وفقا لجريدة الوطن المصرية، إلى أن زوجها لم يهرب كما هو شائع لكنه في فرنسا معها ومع ابنته منذ أسبوع من أجل عطلة منتصف العام، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأعمال الخاصة به، وشددت شربتلي، على أنها لم تتخل عن زوجها أبدا، نافية التصريحات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عن انفصالها.

وتابعت زوجة المخرج المصري: "زوجي بريء وسنقاضي كل من يشوهه، والدولة فيها قانون وسنعود بعد انتهاء عطلتنا ولا يوجد أي شيء يمنعنا من العودة إلى مصر، فزوجي حر وربنا كبير سيثبت ذلك الأمر".

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية المصرية، قد ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعد تداول مقطع فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى