تقرير: الإعلان عن هاتفي V30 وV30 بلس في نفس الحدث

تقرير: الإعلان عن هاتفي V30 وV30 بلس في نفس الحدث

حسب تقرير فأنه من المتوقع أن تقوم شركة LG بالإعلان عن هاتف LG V30 بلس في نفس يوم الإعلان عن هاتف LG V30 المفترض الإعلان عنه نهاية الشهر، وتُشير إلى أنه

سيكون هناك ذاكرة داخلية 64 جيجابايت و128 جيجابايت لهذه الفئة، حيث من المتوقع أن يحتوي هاتف LG V30 بلس على السعة التخزينية الأكبر؛ بالإضافة إلى أنه من المتوقع وجود اختلافات في نظام الصوت والشحن اللاسلكي.

من المفترض أن يكون هاتف LG V30 بلس من الهواتف الرائدة، لذا فأنه من المتوقع أن يتم إصداره بميزة الشحن اللاسلكي ونظام صوت أفضل.

وكانت الشائعات في بداية العام قد رجحت أن هاتف LG V30 سيأتي بنظام صوت Bang & Olufsen مُحسن؛ لكننا لا نعلم بعد ما إذا كان هذا النظام سيكون موجود بالنسختين أم بنسخة بلس فقط أم إذا كان الاختلاف سيكون بمكبرات الصوت.

لكن أشارت التقارير أن الهاتفين سيأتيان بنفس الشاشة، المعالج، الذاكرة العشوائية، البطارية ومعيار IP68 للحماية من الماء والأتربة.

LG V30

ويدعي التقرير أيضًا أن كلا الهاتفين سيتم إطلاقهم في 15 سبتمبر، وسيتم بيع هاتف LG V30 بحوالي 700 دولار وهاتف LG V30 بلس بحوالي 875 دولار.

وأضافت التقارير أن الهاتف سيأتي بتصميم مميز يمكن إمساكه بسهولة، حيث من المفترض أن يكون أقل سماكة عن سابقيه وبشاشة ملساء بأقل قدر من الحواف.

وقد أكد التقرير الشائعات السابقة التي رجحت أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 16 ميجابيكسل ومستشعر 13 ميجابيكسل بالإضافة لدعم خدمة LG Pay.

المصدر

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى