أكثر ألعاب مضحكة لأجهزة آيفون وآيباد

أكثر ألعاب مضحكة لأجهزة آيفون وآيباد

بعض أفضل الألعاب خلال السنوات الأخيرة كانت الألعاب المضحكة، لذا فإذا كنت تبحث عن لعبة جديدة مسلية ومضحكة فقم بإلقاء نظرة على هذه القائمة التي تحتوي على أكثر الألعاب المضحكة لأجهزة

آيفون وآيباد.

لعبة Slayaway Camp (لأكثر من 17 عام)

لعبة Slayaway Camp هي لعبة ألغاز مضحكة، والتي تمنحك مجموعة من المهام لقتل ضحاياك. حيث يجب عليك قتل الضحايا بترتيب معين حتى تستطيع الوصول للبوابة الموصلة للمرحلة التالية، وعليك تخطي العقبات والشرطة خلال هذه الرحلة.

وما يجعل هذه اللعبة مضحكة جدًا هي أنها مستوحاة من أفلام الرعب في الثمانينات مما يجعل مشاهد العنف فيها تبدو مزيفة جدًا مما يجعلها مضحكة جدًا.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا بسعر 2.99 دولار

لعبة The Bard’s Tale

The Bard's Tale

لعبة The Bard’s Tale هي لعبة تقمص أدوار RPG ستجعلك تضحك لساعات، وتمنحك اللعبة حتى 30 ساعة من اللعب خلال سيناريو مضحك للغاية لتذهب في مغامرة ممتعة.

أهم ما يميز اللعبة هو شخصيات اللعبة المكتوبة بقة والحوارات المضحكة التي تظهر خلال اللعب، بالإضافة إلى أنه تم إنتاج اللعبة بشكل جيد وتم الاهتمام بكل التفاصيل.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا بسعر 2.99 دولار

لعبة Red’s Kingdom

Red's Kingdom

لعبة Red’s Kingdom هي لعبة ألغاز مغامرة بها الكثير من العمق، قصة اللعبة مضحكة بشخصيات ملونة لجذب الانتباه، وهي مسلية وبها العديد من العناصر التي تفاجئك في كل لحظة.

اللعبة تفتح لك أبواب لعوالم وتسمح لك باتخاذ طرق مختلفة، مما يسمح لك باستكشاف مناطق مختلفة وإيجاد طرق لكنوز دفينة. وعلى الرغم من أنها لعبة ألغاز إلا أنها تبدو كلعبة مغامرات وأكشن.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا بسعر 2.99 دولار

لعبة Ticket to Earth

Ticket to Earth

قصة اللعبة مليئة بالحيل والمغامرات، الشخصيات المؤثرة وسيناريو جيد يجعلك مستمتع أثناء اللعب.

رسوميات اللعبة مصممة بشكل جيد بأسلوب كتب manga الكوميدية مع خلفيات بألوان زاهية ومناظر طبيعية تجعل اللعبة تبدو حية على الشاشة.

اللعبة تقدم نظام معركة أصلي في استراتيجية ألعاب RPG، ويوفر نظام الحركة تجربة قتالية عميقة ومعقدة بشكل لا يصدق، كما أنه يمكنك اكتساب قوى وقدرات جديدة. من الجيد رؤية لعبة RPG تعتمد على الاستراتيجية، ويجب عليك أثناء اللعب فحص الخريطة واختيار الحركات بحكمة وإلا ستضطر لإعادة المهمة مرارًا وتكرارًا.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا بسعر 1.99 دولار

لعبة Rick and Morty: Pocket Mortys

Rick and Morty-Pocket Mortys

هذه اللعبة موجهه لمحبي المسلسل الكرتوني Rick and Morty، حيث يمكنك اللعب كشخصية “ريك” وسيكون هدفك هو جمع وتدريب ومحاربة شخصيات مورتي. وعليك التفكير أن “ريك” هو مثل مروض البوكيمون ونسخ “مورتي” المختلفة هي البوكيمون.

هناك أكثر من 150 نوع مختلف من “مورتي” لجمعهم، وتظهر كل شخصيات المسلسلة المفضلة في اللعبة بالإضافة لوجود الجانب الكوميدي لشخصيات وأحداث المسلسل.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا مجانًا

لعبة Goat Simulator

Goat Simulator

هذه اللعبة هي لعبة محاكاة مشهورة بمواقفها الطريفة والتي يمكنك تسجيلها، الهدف الرئيسي باللعبة هو إحداث أكبر قدر من الدمار من خلال الاصطدام بالسيارات، إيقاع الأشخاص على الأرض، تدمير المباني وصنع فوضى.

اللعبة طريفة للغاية ولا يوجد حبكة أو تطور للشخصيات، وهي تتيح لك تصوير أطرف الفيديوهات التي ستجدها على ألعاب iOS.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا بسعر 4.99 دولار

لعبة Spaceteam

Spaceteam

لعبة Spaceteam هي لعبة متعددة اللاعبين ستجعلك تضحك بشدة، ففكرة اللعبة هي اجتماع عدد من الأشخاص وتشغيل اللعبة على أجهزة آيفون أو آيباد ثم الصياح بمصطلحات غريبة ومحاولة إنقاذ سفينتهم من الهلاك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا مجانًا

المصدر

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى