هواوي كونكت 2018: خدمات Bosch IoT Suite ستبدأ العمل على سحابة هواوي

هواوي كونكت 2018: خدمات Bosch IoT Suite ستبدأ العمل على سحابة هواوي

أعلنت شركة هواوي اليوم في مؤتمرها للذكاء الاصطناعي (هواوي كونكت 2018) أنها وقعت شراكة مع Bosch لتوفير خدمات Bosch IoT Suite على منصتها السحابية لمساعدة المستخدمين على التمتع بخدمات إحدى

أكبر شركات الخدمات الذكية في العالم.

وبالرغم من أن Bosch تقدم خدماتها في أكثر من مكان عالميًا، إلا أن شراكتها مع هواوي تأتي لتطوير مجال انترنت الأشياء في الصين حاليًا، حيث أن الشراكة ستتمحور حول توفير Bosch IoT Suite للمستخدمين في الصين.

وستبدأ الشراكة بتطوير Bosch لجهاز تحكم لأجهزة انترنت الأشياء أو المنازل الذكية للتحكم في البوابات والمستشعرات والأجهزة المختلفة، وذلك بتوفيره للعمل مع منصة هواوي السحابية خلال 2019. ولاحقًا، ستقوم هواوي بتطوير أجهزة انترنت الأشياء، فيما ستقوم Bosch بتطوير أنظمة العمل والتحكم لها.

وعلق ستيفان فيربير المدير التنفيذي لشركة انترنت الأشياء بقوله “الطلب على حلول انترنت الأشياء في الصين بارتفاع مستمر، والشراكة بيننا وبين هواوي هي علامة فارقة لنا في أحد أكبر أسواق انترنت الأشياء نموًا في آسيا.”

كانت Bosch قد بدأت العمل في الصين من 2012 وهو ما يعني أنها على معرفة بالسوق الصيني والجمهور الموجود هناك، والذي من شأنه مساعد الشركتين في تطوير منتجاتهما بشكل مناسب.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى