Super User

Super User

مي العيدان: "راشد الصالح ما عنده قبول" والأخير يرد :"أم ريحة"!

مي لعيدان وراشد الصالح

وجهت الاعلامية الكويتية مي العيدان عبر فيديو "لايف" على تطبيق "إنستغرام"، نقدًا شديد اللهجة للمذيع العراقي صالح الراشد.

وقالت مي ردًا على سؤال أحد متابعيها حول رأيها بالمذيع صالح كممثل ومذيع؟: "رأي بصالح كمذيع ما يعجبني أبداً، وكممثل فهو ما نجح، قدم عملين لكنه ما حقق نجاح".

وأضافت: "مشكلة راشد القبول، ما عنده قبول، هذا مو بكيفي ولا بكيفيه، بكيف رب العالمين، الناس مو متقبلته".

وأردفت تقول: "هو أساسًا خريج نقد وأدب مسرحي مو دارس تمثيل وما عندو طاقة كوميدية تراجيدية".

من جهته رد صالح على عبر سلسلة من الفيديوهات حسابه على تطبيق "سناب شات"، قال: "ما عندك سيرة الا أنا عشان تجيبين rating، إذا أنا مو مقبول انتي تتمنين تطلعين ببرنامجي".

"لقبك الجديد "أم ريحة"، والله المي في الكويت ببلاش روحي "بودي شوب" جيبي كريمات وعطور غسلي شعرك عدل علشان تتنظفين".

في حين عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لهذه الحرب الكلامية بين مي وصالح، وقالوا أن تبادل الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير لائق بأشخاص من المفترض أنهم إعلاميين ومثقفين، كما أنهم ينقلون صورة غير مشرفة (حسب تعبيرهم) عن الكويت.

لمزيد من ترفيه:
مي العيدان صرّحت بكره لجين عمران.. ومن أيضًا؟!
مي العيدان صرّحت بكره لجين عمران.. ومن أيضًا؟! (فيديو)

محمد صبحي بشراسة للمنحطين أخلاقيًا :ذهبت لسوريا لا إسرائيل

محمد صبحي مع نجاح العطار نائب الرئيس السوري بشار الأسد

رد الممثل المصري محمد صبحي على موجة الانتقادات ضده عبر مواقع التواصل بسبب زيارته إلى سوريا، حيث شارك في معرض دمشق الدولي في دورته الـ 59، والتقى بعض مسؤولي النظام السوري، ومنهم نجاح العطار نائب الرئيس السوري بشار الأسد وبشر يازجي وزير السياحة والمفتي أحمد حسون.

وقال صبحي، عبر حسابه على موقع فيسبوك الذي نشر عبره عدة صور من زيارته إلى سوريا، إن "معرض دمشق الدولي وجه لي الدعوة وفنانين كثيرين وإعلاميين. لم يوجه لي الدعوة نظام ولكن استشعار شعبي "،وأضاف صبحي أن "المعارضين أو بعض المنحطين أخلاقيًا غضبوا لأني زرت سوريا"، على حد تعبيره. وتابع بالقول: "إذا كنتم سوريين فالأولى والأشجع بكم تذهبوا لتغيير النظام أما إذا كنتم غير سوريين فعليكم أن تتركوا النظام لأهل البلد هم كفيلين به".

و في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "آخر النهار"، قائلًا: "إنه غير متابع لهذا الهجوم ولكن أدمن صفحته هو من يتابعه ويقوم بحذف هذه الشتائم إلا أنه لاحظ أن من يقوم بهذا هم عناصر من الإخوان فهم يسبون النظام في سوريا ومصر، في آن واحد"، مشيرًا إلى أنه ذهب لزيارة دولة عربية شقيقة وشعب شقيق، ولم يذهب إلى إسرائيل.

وكان مغردون ومستخدمون لمواقع التواصل في مصر قد شنوا حملة ضد صبحي بسبب زيارته لسوريا ومقابلته مسؤولين بنظام الأسد متهمين الفنان بأنه يحدثهم عن الإنسانية واحترام حقوق الإنسان ويذهب وبفخر لمقابلة مسؤولي نظام انتهك إنسانية شعبه.‫

54 كشافا وقائدا بتعليم صبيا يشارك في خدمة ضيوف الرحمن لحج 1438

نبض الحدث -حسن السالم ـ صبيا:

بمتابعة من مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس تنطلق الفرق الكشفيه المشاركة
في موسم الحج لهذا العام 1438هـ في معسكرات الخدمة العامة لموسم

متحف “اللوفر أبو ظبي” يطلب استضافة معرض روائع الآثار السعودية

نبض الحدث -واس:

عقدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، أمس الأول, اجتماعاً في مقر الهيئة بالرياض لمناقشة إعارة قطع أثرية من المملكة في حفل افتتاح متحف

اشترك في هذه التغذية الأخبارية