مجلس بلدي جازان ينعي المهندس الصبياني

مجلس بلدي جازان ينعي المهندس الصبياني
نبض الحدث-عبد الله عكور:

تحت رئاسة رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان الاستاذ أحمد أبوشمله حكمي وبحضور كلا من نائب رئيس المجلس البلدي أ. وليد جيلان محه وأمين المجلس البلدي انور

حسين حكمي وأعضاء المجلس البلدي افتتح المجلس بنعي وفاة المهندس محمد علي الصبياني رئيس بلدية مدينة جازان السابق رحمه الله حيث كان من المساهمين في دعم مسيرة المجلس البلدي داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر.
وعلى صعيد آخر هنأ المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان الكريم وأن يهله على الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.
وبعد ذلك تم مناقشة المواضيع المعروضة على المجلس وكان أبرزها جسر التوحيد حيث أوضح مدير ادارة الاشراف على المشاريع بالأمانة المهندس حمود خريزي بأنه جاري افتتاح الجزء السفلي تحت جسر التوحيد حيث ناقش المجلس الاشاعات المتناقلة بين أهالي مدينة جازان بوجود اخطاء إنشائية في المشروع وهذا الأمر عاري من الصحة وان الدراسة قد تم اعتمادها واجازتها من قبل الوزارة وأن المشروع مازال جاري العمل به لاستكمال مطالع ومنازل الجسر وتم طرح مشروع الاستكمال لها وهو تحت إجراءات الترسيه، كما تم مناقشة مقترح المجلس في تجهيز موقع قريب جدا من السوق الداخلي للبسطات خاص لشباب وشابات مدينة جازان وهو في مراحله الأخيرة حيث ان المجلس يسعى دائما في تذليل العقبات لهذه الفئه الغالية على قلوبنا.
وأيضا تم مناقشة الشكاوي المقدمة من شباب المدينة من استغلال بعض الأشخاص لملاعب الأحياء بالمدينة والقرى التابعة لها بدون وجه حق في تحصيل مبالغ مالية حيث أنه أقيمت هذه الملاعب للتنفيس و مزاولة رياضيتهم المفضلة عليه أقر المجلس بمخاطبة إمارة المنطقة وأمانة المنطقة أيضا لإيقاف مثل تلك الدورات المخالفه والتي ليست تحت مظلة رابطة دوري الأحياء والتي هي معنية بهذا الأمر كما صرح رئيس المجلس البلدي بأنه سوف يتم عقد اجتماع مع رئيس رابطة الأحياء الاستاذ هادي دغريري وممثلي الأمانة والتنسيق مع بعض شباب المدينة والقرى التابعة لها الموثوق والمشهود لهم لتسليم تلك الملاعب والإشراف عليها وتزويد المجلس بأي احتياجات أو صيانة لتلك الملاعب مع المجلس، علما انه سوف يتم التعميم على المجالس البلدية في منطقة جازان بهذا المقترح والتنسيق مع رئيس رابطة الأحياء بذلك.
وعلى صعيد آخر صرح رئيس المجلس البلدي بأن المجلس بصدد رفع تقرير شامل بمشاكل واحتياجات المدينة والقرى التابعة لها مع مقترحات الحلول لتلك المشاكل وذلك بعد مضي سنة ونصف للمرحلة الثالثة لأمين منطقة جازان.
وفي نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس البلدي مدير ادارة الاشراف على المشاريع بالأمانة المهندس حمود خريزي على حضوره ومشاركة المجلس .

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى