معلمو العلوم الإدارية بمنطقة جازان يقيمون حفل تكريمي للمخشع

معلمو العلوم الإدارية بمنطقة جازان يقيمون حفل تكريمي للمخشع
نبض الحدث-حسن حمدي:

أقام معلمي العلوم الإدارية في مدارس التعليم بالمنطقة للمشرف التربوي المتقاعد الأستاذ محمد عيسى المخشع من تعليم جازان حفل تكريم بمناسبة تقاعده الذي أقيم مساء الخميس ١٤٣٨/٠٨/٢٢بديوانية دلة الخيالة

بجازان .

وذلك بحضور المعلم الفاضل عبدالله الريثي والمعلم بدر عبدالله حمدي والمعلم خالد عبدالله حمدي وأيضا محبي المحتفى به ، ليكون عرفاناً بالجميل ووفاء لمن أمضى جل حياته في خدمة التعليم بجازان .

وقد بدأ الحفل بكلمة للأستاذ رائد الزهراني وكلمة للأستاذ عبدالله الريثي وكلمة للأستاذ أحمد شراحيلي ، ثم ألقيت بعد ذلك كلمة بهذه المناسبة من المحتفى به .

ثم بعدها لفته إنسانية تربوية من المحتفى به كرم فيها معلميه السابقين عرفاناً لهم بالجميل ، وعقبها قدم المعلمين المحتفى به إهداء عبارة عن درع ومجسم وهدايا.

كما ثمن بدوره الأستاذ محمد المخشع هذا التكريم شاكراً كل من حضر وساهم في إخراج وتنظيم الحفل والتكريم بعد ثلاثين عاماً ، ومن عمل معهم طوال مشواره التعليمي مسخراً جهده لدينه ووطنه .. ومتمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي النهاية تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة ، وعبر المتقاعد عن شكره لأبنائه وزملائه على مشاعرهم النبيلة ، سائلاً المولى أن يديم عليهم النعمة والصحة والعافية.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى