أمير منطقة الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والأهالي وسفير بنين

أمير منطقة الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والأهالي وسفير بنين

«الجزيرة» - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس, عدداً من أصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المسؤولين وأهالي منطقة الرياض.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، سفير جمهورية بنين لدى المملكة متانرو فاضلوا. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، العزاء والمواساة لأسرة الحسينان في وفاة محمد بن حسن الحسينان -رحمه الله- وذلك خلال زيارة قام بها سموه أمس لمقر العزاء بالرياض. وسأل سموه الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

وأعربت أسرة الحسينان عن شكرها لسمو أمير الرياض على تعازيه ومواساته, داعية الله العلي القدير أن يكتب ما قدم في ميزان حسناته وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى