(تلاعب الأتراك وصبر المملكة) - العقيد م. محمد بن فراج الشهري

المملكة العربية السعودية.. دولة يعجز العالم الإسلامي وغير الإسلامي الاستغناء عنها في أي وقت وتحت أي ظرف.. المملكة قدمت مساعدات للعالم في السنوات الماضية تجاوزت (85) خمسة وثمانين مليار دولار بما يعادل ميزانية دول شملت (79) دولة في العالم ساعدت بها المنكوبين، في العالم، وأنقذت ملايين البشر من جراء الصراعات، والأزمات التي حلّت بهم دون اعتبار لدين أو عرق أو…
  • قراءة: 47 مرة

الجيش اليمني يواصل تقدمه بمحافظة تعز

الاربعاء 21 نوفمبر 2018 تعز - واس: تواصل قوات الجيش الوطني اليمني، تقدماتها في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز اليمنية، وسط معارك ضارية تخوضها مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
  • قراءة: 42 مرة

عملياتنا العسكرية مستمرة.. وسيكون الرد على أي اختراقات حاسماً وسريعاً

العقيد تركي المالكي الاربعاء 21 نوفمبر 2018 «الجزيرة» - عوض مانع القحطاني: قال المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي بن صالح المالكي إن الخروقات الحوثية لحدود المملكة من خلال إطلاق الصوارخ البالسيتية أوعلى الجيش اليمني وقوات التحالف سوف يواجه بالمثل، وسيكون الرد سريعاً وحاسماً.
  • قراءة: 37 مرة

الخارجية الفلسطينية: صمت المجتمع الدولي يُغذي تصعيد المحتلين لإرهابهم بحق شعبنا

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 رام الله - واس: رأت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية «إن صمت المجتمع الدولي يُغذي تصعيد المحتلين لإرهابهم وجرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، ويتحمل المسؤولية جراء صمته عما يحدث من خروقات للقانون الدولي، وعجزه المتواصل عن تحمل مسؤولياته، والالتزام بواجباته».
  • قراءة: 66 مرة

وفد المفوضية السامية يطلع على أوضاع السجون بالجنوب اليمني

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الضالع - واس: ناقش محافظ محافظة الضالع اليمنية اللواء الركن علي مقبل أمس الاثنين، مع اللجنة المشتركة التابعة لمكتب مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية اليمنية والنيابة، أوضاع الأجهزة الأمنية والسجون والسجناء من النواحي الفنية والبنى التحتية والإدارية والإنسانية والقانونية.
  • قراءة: 12 مرة

دول الاتحاد الأوروبي تؤيد مشروع اتفاق بريكست

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 بروكسل - أ ف ب: أعطى وزراء دول الاتحاد الأوروبي الـ27 أمس الاثنين موافقتهم على مشروع اتفاق بريكست في ختام اجتماع في بروكسل، كما أعلن وزير نمساوي، وذلك تمهيدًا لتوقيعه خلال القمة الأوروبية الاستثنائية في نهاية الأسبوع.
  • قراءة: 41 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية