مأساة طفل فلسطيني اخترقت رصاصة إسرائيلية رأسه

الرصاصة مستقرة داخل رأس الطفل ياسر يرقد الطفل #ياسر_أبو_عرام، 3 سنوات، في قسم العناية المكثفة في مستشفى رفيديا في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، بعد إصابته في رأسه برصاصة أطلقها #الجيش_الإسرائيلي أثناء تدريبات.
  • قراءة: 0 مرة

هذه تفاصيل الخيار النووي في مجلس الشيوخ الأميركي

إنه يسمى الخيار النووي، رغم أن لا علاقة له بالأزمة مع كوريا الشمالية، ولا بالخلاف مع إيران. بل يشير إلى فكرة - يتم تداولها بين حين إلى آخر - لتغيير قوانين مجلس الشيوخ بطريقة تسهل على الأغلبية قدرتها على تمرير القوانين.
  • قراءة: 1 مرة

الرباعية: استفزازات قطر تستهدف تقويض أمننا وسنواجهها

عقد وزراء خارجية الدول العربية الأربعة لمكافحة الإرهاب، #السعودية و #مصر و #الإمارات و #البحرين ، اجتماعاً تشاورياً اليوم الاثنين على هامش اجتماع وزراء خارجية دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بالرياض.
  • قراءة: 5 مرة

بعد إثارتها الجدل.. هذه القصة الحقيقية لمقطع "أم نايف"

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو لإزالة بسطة بائعة أسر منتجة رمت كلمات الإطراء على لاعب كرة قدم أجنبي أثناء زيارته، ضمن وفد ناديه للمهرجان التراثي بمحافظة المجمعة. واعتبر أغلب المغردين، الذين أطلقوا وسم #ادعموا_أم_نايف أن ما قامت به السيدة لا يستوجب هذه العقوبة القاسية، على حد وصفهم، وأنه كان من الأفضل أخذ تعهد عليها دون الإضرار بمصدر دخلها،…
  • قراءة: 5 مرة

فضيحة موثقة في لبنان.. "انعدام الضمير" غطى الشاطئ

ضج لبنان بفيديوهات وصور توثق فضيحة لا بل جريمة بحق البيئة، والشاطئ اللبناني، طفت إلى السطح وفصحتها العواصف والأمطار التي هطلت الاثنين. ففي حين لا يزال اللبنانيون يذكرون نهر النفايات الذي خط قلب بيروت وضواحيها بسمومه وروائحه العام الماضي، أتتهم الاثنين صور ومقاطع جديدة توثق طمر الشاطئ في منطقة زوق مكايل القريبة من مدينة #جونية (قضاء كسروان) بكم هائل من…
  • قراءة: 6 مرة

ما سر توجه الأثرياء نحو السياحة البحرية؟

كشفت دراسة حديثة أعدها مصرف "كريدي سويس" إلى أن تركيز الأثرياء بدأ يتحوّل أكثر اتجاه الاهتمام بالعافية الذهنية والبدنية، واعتماد الحياة المريحة والبعيدة عن الصخب والبحث عن الخصوصية. كما وجدت الدراسة تركيزاً أكبر على مناحي الحياة الأسرية، إلى جانب ارتفاع في الرحلات البحرية الخاصة التي تحمل فيها اليخوت على متنها أفراد أسرة واحدة من عدة أجيال.
  • قراءة: 15 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية