Super User

Super User

سامو زين يطرح (الاسطوانة المشروخة) من البومه الجديد

سامو زين يطرح (الاسطوانة المشروخة)

طرح المطرب ساموزين على موقع اليوتيوب أغنية (الاسطوانة المشروخة) من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم (لو عمري يرجع)، والمقرر طرحه قريبا وهي من من كلمات أحمد على موسى، وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، حسب اليوم السابع.

من ناحية أخرى يستعد ساموزين بعد طرح ألبومه لتصوير فيلم (تحت المطر) الذى يعود به للسينما بعد فترة غياب كبيرة منذ اخر افلامه (90 دقيقة) الذي قدمه مع الفنانة غادة عبدالرازق ومن المقرر أن يشاركه بطولة فيلمه الجديد الفنانة منة فضالي ومن اخراج عبدالعزيز حشاد .

حلا شيحة تنشط على (إنستجرام) و التعليقات ممنوعة!

حلا شيحة تنشط على (إنستجرام) و التعليقات ممنوعة!

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها على (إنستجرام) صورا جديدة لها، فيما ألغت خاصية التعليق عليها، وذلك بعد تعرضها لهجوم من بعض المتابعين بسبب قرارها خلع الحجاب وإعلانها عودتها للفن مرة أخرى، حسب موقع مصراوي.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل بعد 11 عامًا على اعتزالها الفن في العام 2007، وهو ما أثار جدلاً كبيرًا في الوسط الفني، وتباينت تعليقات جمهورها بين مؤيد ومعارض.

نوال الزغبي تفصح عن حقيقة خلافها مع إليسا

نوال الزغبي تفصح عن حقيقة خلافها مع إليسا

كشفتت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، حقيقة ما تردّد بشأن وجود خلافات بينها، وبين مواطنتها الفنانة إليسا، والذي ظهر واضحًا خلال حضورهما حفل افتتاح (روتانا كافيه) في القاهرة.

وأوضحتْ نوال في تصريحات تلفزيونية، أنّه لم تكن هناك حالة من الجفاء بينها، وبين إليسا خلال الافتتاح، بل على العكس، التقطتا الصور معًا، ولم تكن هناك أيّة مشكلة، مُضيفة، أنّ روتانا تَحرِص على تدليل كلّ النّجمات، بحسب موقع دنيا الوطن.

ووجّهتْ نوال تحية إلى إليسا، بعد تخطِّيها مرض سرطان الثدي، بطريقة جبّارة، مضيفة: (الحمد الله على السلامة).

وقالت نوال، إنّها تتلقى العديد من الانتقادات، بسبب إصرارها على ارتداء اللون الأسود، ولكنّها ترى أنّه لون يفرض نفسه، ويليق بها كثيرًا، موضِّحة، أنّ الفنانات مؤخرًا يتعرَّضنَ لانتقادات، على أشياء سخيفة.

دراسة: عربات الأطفال تُعرض الرُضع للهواء الملوث بالمعادن السامة

مصدر الصورةGetty Images
Image caption عربات الأطفال تجعل الرُضع أقرب إلى الأرض حيث تزداد نسبة التلوث في الهواء

حذرت دراسة حديثة من خطورة عربات الأطفال الصغار لأنها تعرضهم لنسبة كبيرة من التلوث

اشترك في هذه التغذية الأخبارية