Super User

Super User

شيرين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى...صورة

  • شيرين
    1 من 2
  • شيرين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى
    شيرين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى
    2 من 2

احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلاد ابنتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور (انستجرام)، متمنية لها حياة سعيدة، ونشرت شيرين صورة تجمعها بابنتها، قائلة : ( كل سنة وانتي طيبة يا أجمل ضحكة في حياتي يا أكتر حد بيديني طاقة إيجايبة في الدنيا)، حسب اليوم السابع.

ومن المقرر أن تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب مساء اليوم الجمعة حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى في الكويت، وهو الحفل الذى أعلنت عنه منذ فترة طويلة.

أحمد حلمي يستعد للموسم السادس من (أرب جوت تالنت)

أحمد حلمي يستعد للموسم السادس من (أرب جوت تالنت)

بدأ الفنان أحمد حلمي، الاستعداد للتحضير للموسم السادس من برنامجه (أرب جوت تالنت) خلال الايام المقبلة، حيث من المقرر عرض البرنامج أوائل شهر سبتمبر /ايلول المقبل، حسب موقع صدى البلد.

يذكر أن أحمد حلمي انضم إلى البرنامج في موسمه الثالث، وتتكون لجنة التحكيم من أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر.

وكان آخر أعمال حلمي هو فيلم (لف ودوران)، والذي شارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم وصابرين وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزي وإخراج خال مرعي.

الحوثيون يستغلون الطفولة بالتجنيد وزراعة الألغام

 أطفال يمنيون أنقذهم التحالف من استغلال الحوثي
السبت 23 يونيو 2018

الرياض - واس:

كشف معالي وزير حقوق الإنسان اليمني الدكتور محمد عسكر، أن ميلشيا الحوثي المدعومة من إيران لجأت إلى استخدام الأطفال لزرع الألغام في المناطق التي يطردون منها، كما تعمدوا تفخيخ المنازل والمستشفيات ودور العبادة تهديداً للمدنيين فيها.

تحذير أوروبي من كارثة إنسانية في درعا

دبابات النظام السوري تستهدف الأحياء السكنية
السبت 23 يونيو 2018

العواصم - وكالات:

ندد الاتحاد الأوروبي الجمعة بالهجوم الذي يشنه النظام السوري في محافظة درعا الخاضعة بغالبيتها لسيطرة فصائل معارضة، ودعا حلفاء دمشق إلى وقف الأعمال القتالية لتجنب مأساة إنسانية.

اشترك في هذه التغذية الأخبارية