Super User

Super User

فيسبوك تطلق تطبيقها Messenger Kids على قوقل بلاي

عندما يتعلق الأمر بمنتجات وخدمات فيسبوك الموجّهة للأطفال تحت سن 13 عام فإن الشركة تُفكّر بعناية كبيرة، ومع ذلك فليس من الصعب أن يكذب الطفل حول عمره للوصول إلى جميع

لافروف يحذر أميركا من تقسيم سوريا.. "لا تلعبوا بالنار"

حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي #لافروف، من محاولات تقسيم #سوريا، داعيا الولايات المتحدة لعدم اللعب بالنار، في إشارة إلى دعم واشنطن للوحدات والفصائل الكردية في شرق #الفرات.

وقال لافروف خلال جلسة لمنتدى "فالداي" الدولي للحوار المنعقد في موسكو الاثنين: "أدعو زملاءنا الأميركيين مرة أخرى لتجنب اللعب بالنار، وتحديد خطواتهم ليس انطلاقا من احتياجات الحالة السياسية العابرة، بل انطلاقا من مصالح الشعب السوري وشعوب المنطقة، بمن فيها الأكراد".

النجمة التركية " نورغول يشلشاي" بوجه منتفخ والجمهور"البوتكس السبب"!

الفنانة التركية نورغول يشلشاي

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة التركية نورغول يشلشاي تظهر فيها بوجه منتفخ جدًا وقد غير ملامحها بشكل كبير.

وبحسب رواد هذه المواقع فإن الانتفاخ سببه حقن البوتكس، والتي أضرت بشكل النجمة التركية وجعلتها تبدوا مختلفة وأفقدتها جمالها.

وانتقد العديد من متابعي وجمهور النجمة قيامها بحقن وجهها بالبوتكس الذي أثر بطريقة سلبية عليها معلقين أنها كانت أجمل بكثير، فيما لم يتضح رسميًا سبب هذا الشكل الذي ظهرت فيه النجمة التركية وهل الصورة قديمة أم حديثة، وهل السبب فعلًا حقن البوتكس أم اكتساب الفنانة زيادة في الوزن ظهرت واضحة على وجهها.

وعلى الصعيد الفني انتشرت العديد من الأخبار حول تعاقد يشلشاي على مسلسل جديد يحمل اسم " جولبيري" وتدور أحداث المسلسل حول صراع أم لها أبناء كثيرون مع ظروف المجتمع القاسية، ومن المتوقع عرضه مطلع سبتمبر المقبل.

زيدان: لا يهمني استقبال ثلاثة أهداف طالما سجلنا خمسة

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ريال بيتيس بنتيجة 5-3، ضمن لقاءات المرحلة الـ 24 من الدوري الإسباني.

وشدد المدرب على أهمية تحقيق الفوز رغم تلقي فريقه لثلاثة أهداف من أصحاب الأرض، حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مواجهة مجنونة، لكني أحب ذلك، ظهر لاعبو بيتيس بمستوى رائع، ولعبوا بشكلٍ جيدٍ للغاية، وسيطروا على النصف ساعة الأخيرة من الشوط الأول".

أهداف مباراة ريال بيتيس وريال مدريد 3-5 الدوري الإسباني
ملخص مباراة ميلان وسامبدوريا 1-0 الدوري الإيطالي
ميسي على أعتاب إنجازٍ جديدٍ في الدوري الإسباني
ليفربول يهدف لجعل صلاح الأعلى أجراً في النادي خوفاً من ريال مدريد
هازارد يرد على شائعات انتقاله لريال مدريد

وعن تلقي الملكي ثلاثة أهداف، أكد زيدان عدم انزعاجه، حيث قال: "لا أركز على استقبالنا لثلاثة أهداف، فقط أركز على الأهداف الخمسة التي سجلناها".

وأشار المدير الفني إلى أن ريال مدريد قدم مباراة رائعة: "بدأنا اللقاء بشكلٍ رائع، وسجلنا هدفاً، لكننا تراجعنا قليلاً، وهو أمر لا أحبه على الإطلاق، ضغطنا بشكل كبير على الخصم في منتصف ملعبه خلال الشوط الثاني، وأظهرنا شخصيتنا الحقيقة، واستطعنا تغيير مجريات المباراة".

اشترك في هذه التغذية الأخبارية