Super User

Super User

منذر رياحنة يبدأ تصوير المسلسل التاريخي (الحلاج) أمام غسان مسعود

منذر رياحنة يبدأ تصوير المسلسل التاريخي (الحلاج)

بدأ الفنان الأردنى منذر رياحنة، تصوير دوره في المسلسل التاريخي (الحلاج) المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان القادم.

وأعرب منذر عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل التاريخي، مؤكدا أنه عمل مختلف، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، حسب اليوم السابع.

مسلسل الحلاج، تأليف أحمد المغربي، إخراج علي علي، يشارك رياحنة في بطولته مع غسان مسعود، فاطمة ناصر، ركين سعد، مع مجموعة من نجوم الدراما في سوريا والأردن

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد (قسمت)...صور

داليا البحيري

احتفلت الفنانة داليا البحيري بعيد ميلاد ابنتها (قسمت)، وشاركت الفنانة جمهورها بصور من الحفل عبر حسابها على موقع الصور (انستجرام)، حسب موقع صدى البلد.

كانت آخر أعمال داليا البحيري مسلسل (للحب فرصة أخيرة) وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

المسلسل بطولة داليا البحيري، فراس سعيد، مراد مكرم، هبة الأباصيري، هند عبدالحليم، ريم سامي، أميرة العايدي، أمل رزق، أحمد عبد الله، عمرو عابد، حنان يوسف.

بعد صورهما معا: نجوى كرم تكشف حقيقة زواجها من ماجد المهندس

جوى كرم تكشف حقيقة زواجها من ماجد المهندس

قالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في لقاء مصور لها مع إذاعة (أغاني أغاني)، اللبنانية، أنها تستنكر الشائعات التي طالتها حول زواجها من الفنان العراقي ماجد المهندس، وذلك بعد أن أطل الثنائي قبل فترة على غلاف مجلة زهرة الخليج، في لقطات رومانسية ضمن جلسة تصوير الحوار.

وقالت نجوى كرم في لقاء لها مع الإعلامي اللبناني فراس حليمة، إنها قالت وقت إنتشار تلك الشائعات: (كفاية مشاغبات .. أنا بدي مشاغبات إيجابية)، حسب موقع بوابة الفجر.

وكانت نجوى كرم قد التقت الفنان ماجد المهندس في حفل مشترك يوم 14 فبراير /شباط الجاري ، ضمن فعاليات فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

صلاح يتطلع لتحقيق حلم طفولته بحصد لقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن مدربه يورغن كلوب وزميله روبرتو فيرمينو قبل مواجهة مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات المرحلة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الدولي المصري في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "كلوب مدرب رائع، نجح في بناء فريق قوي ينافس حالياً على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

"يمكن القول أنه نجح في إخراج أفضل ما لدي من قدرات فنية وتهديفية، كما هو الحال بالنسبة لفيرمينو وساديو ماني".

أهداف مباراة ميلان وإيمبولي 3-0 الدوري الإيطالي
قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي: إنتر يصطدم بفرانكفورت وآرسنال يواجه رين
فالفيردي: إشبيلية مرعب على ملعبه
مورينيو يعود إلى أجواء الكلاسيكو عبر بي إن سبورتس
أول تعليق لرونالدو بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

وكشف صلاح عن سر حالة الانسجام والتفاهم بينه والثنائي ماني وفيرمينو قائلاً: "جعل كلوب طريقة اللعب أسهل بالنسبة لنا وتغيير المراكز بين الثلاثي الهجومي كان مفيداً لنا.

"في بعض المباريات يضعني المدرب في مركز المهاجم الصريح، وفي مباريات أخرى يبقيني على الأطراف مع تبادل المراكز داخل الملعب، وهذا أمر رائع".

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، قال النجم المصري: "علينا أن نعترف بأن الضغوط تزداد على اللاعبين مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، نحن مطالبون بتحقيق الفوز كل مباراة، أتطلع لتحقيق حلم الطفولة بقيادة ليفربول للفوز باللقب".

اشترك في هذه التغذية الأخبارية