اعلان

Collapse
No announcement yet.

قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والسلام على اشرف الخلق محمد ص والة الاطهار

    اخووواني السلام عليكم جميعا سنة وشيعه

    الموضوع:
    لو كانت لك اخت تزوجة وعاشت في حياة سعيدة مع زوجها.وتوفى هذا الزوج في عز شبابه.سوف تكون الاخت ارمله.وشاءت الظروف ولم يتقدم لها احد.ماذا تفعل هذه الفتاة؟؟؟؟

    هل تذهب للزنا؟؟؟

    ام هناك طرق اخرى؟؟؟؟

    الجواب لدى الشيعة هو تستطيع هذه الفتاة تزويج نفسها بأي شخص
    بالزواج المؤقت وهو المتعة
    وبنفس شروط زواج الدائم .الفرق هنا في الوقت
    هذا هو المعنى الاول بالنسبة للأرمله.
    اريد منكم يا اخوااان من يحاربون المتعه الجواب على سؤالي بخصوص الاخت الارمله.الشيعة تقول المتعة خير وسيلة من الحرام
    .انت ايها السني ماذا تقول لو اختك ارملة ومنعتها من الزواج المؤقت وذهبت من خلف ظهرك للزنا؟؟؟

    اليس من الافضل التمتع بدل الزنا؟؟؟؟

    اما بخصوص العانس .
    هي تقريبا مثل الارمله وهي بنت راشده وتريد التمتع بالحياة .بعد يأس منها بعدم الزواج هل تذهب للزنا ام تذهب للزواج المؤقت وهو المتعة؟؟؟؟؟؟؟

    اما البنت البكر والغير راشده .هل يحق لها المتعة المؤقته نعم بس بشرط.
    هو موافقة ولي امرها .هذا اول شرط في المتة للبنت غير الراشده.

    كل متعة لها ظروفها وخصوصياتها من ناحية الشرع .انا جئتكم اليوم لا من كتب ولا من الخيال .

    مجرد انا اتكلم من واقع الستر على الشرف والعرض .
    هل تترك اختك للزنا ام للزواج المؤقت؟؟؟؟
    قبل الاجابة على اسألتي يجب عليك ترك العصبية والتفكير بالواقع
    والدين .الحلال والحرام.الصح والخطأ.

    ختامي هو ارجوا من الجميع الرد بمنطقية وبصراحه وعدم الشتم لان الشتم هو دليل على اني على صواب.وانت على خطأ.

    وشكرااااااا اخوكم كووووول

  • #2
    الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

    اضيف في الأساس بواسطة CoOoOoL
    ختامي هو ارجوا من الجميع الرد بمنطقية وبصراحه وعدم الشتم لان الشتم هو دليل على اني على صواب.وانت على خطأ.

    وشكرااااااا اخوكم كووووول
    coooool او m00000n
    تحية عطرة..
    سياتيك التعقيب بعد قليل ان شاء الله..

    تعليق


    • #3
      الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

      أصلا المتعة هي زنا
      ولكن زنا بأجرة
      يعني التغيير في الألفاظ فقط
      يعني أختك لو كانت ناويه تزني بتقول أنا أبغى أتمتع
      وبعدها تقدر تزني مع من تريد
      ويعطونها أجره
      (((تكسي)))
      ما في فرق أبدا
      المتعه=الزنا
      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك

      تعليق


      • #4
        الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

        قصة اجمل عن زواج المتعة


        جاء كاظم الشيعي من يوم شاق وطويل في العمل في أحد أيام رمضان وكان الوقت حوالي الثانية ظهرا وعند مروره بجوار غرفة أخته الصغرى معصومة ذات الـ 14 سنة سمع الضحكات تتعالى من الغرفة وعندما دخل وإذا بذلك السيد المعمم من المذهب الرافضي يداعب أخته معصومة على الفراش وإذ بالحوار يبدأ :


        كاظم يقول للمعمم : سيد رجب أنت ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟؟


        السيد رجب : أنا في بيت عمي !!!


        كاظم : عمت عينك والله !! قولي أنت أيش تسوى في هذه الغرفة ؟؟؟


        تجيب الأخت معصومة على استحياء : هذا زوجي


        كاظم : كيف هذا زوجك ؟؟؟ ومن قام بتزويجك أنا أخيك وأنا ولي أمرك بعد موت أبي


        السيد رجب : أنت أيش فيك أما سمعت قول أبو عبد الله ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها ) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459


        كاظم المسكين : يا سيد يا معمم أنت متزوج أربعة نساء كيف تتزوج أختي فوقهم ؟؟؟؟



        السيد رجب : هههههه يا حبيبي أنت الظاهر أنك ماتعرف مذهبنا أين أنت عن قول المعصوم أبي عبدالله ( تزوج منهـن ألفا فإنــهن مستأجرات ) الكافي ج/5 ص/452


        كاظم المقهور : يا معصومة ياغبية ومن شهد على زواجك هذا ؟؟!!!


        تجيب معصومة ذات الـ 14 سنة والخدين محمرين من الخجل : السيد رجب قال لي إنه جاء في ( الوسائل ج/21 ص/ 64) أن أباعبدالله قال ( يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود ) أنت ليش زعلان هذا قول المعصوم


        كاظم وهو يحترق : يقول للاخت و متى ينتهي هذا الزواج إن شاء الله ؟؟؟


        معصومة : لا تخاف يأ اخي السيد رجب أمين يطبق الإتفاق ماراح يطول في البيت


        السيد رجب : لا لا عليك لا تخاف أنا زوج ظريف ما راح أكون ثقيل كلها شوط واحد وأخرج


        كاظم : أيش تقصد يا سيدنا شوط واحد؟؟؟!!!!


        السيد رجب : يتورط و يريد الكلام فتقاطعه معصومة


        معصومة : أخي أنت أيش فيك سيدنا ثقة لا تخاف هو راح يطبق قول الإمام عن زرارة قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟ فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين. ( الكافي ج/5 ص/459


        كاظم وهو يضرب كف بكف : ماشاء الله !!


        معصومة : وأنت تدري يا أخي هذا فيه اجر لي كما قال السيد رجب


        السيد رجب : وهو يظهر الخوف من الله ويتكلم بتذلل منكسا الرأس وهو يقول لولا قول الإمام ( المعصوم طبعا ) ، عن أبي عبد الله قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16


        كاظم : سيدنا أنت مسطول أو شارب شيئ ؟؟؟


        السيد رجب : ( ليش ) !!!


        الشيعي المسكين : سيدنا نحن في نهار رمضان أتفهم حنا في نهار رمضان !!!!


        تجيب معصومة كالعادة بكل خجل : سبحان الله يا أخي نفس السؤال سألته السيد قبل الزواج لأني حريصة على ديني لكن السيد رجب جاوبني مباشرة كعادته ما شاء الله عليه و بالأدلة وقال لي مع ذكر المصدر طبعا أن أبا عبدالله : قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (التهذيب ج/4 ص 319 ) وأنا يا أخي متبعه قول المعصومين فالحمد لله لا غسل والصوم صحيح



        كاظم : يا معصومة أنت بكر ووراك زواج هالعبيط السيد رجب ما يسمع الأشرطة التي تقول إن زواج المتعة للأرامل والمطلقات فقط ؟؟؟؟


        السيد رجب : من يقول هذا لا يفهم مذهب أهل البيت وهذا الكلام لتسليك المذهب أمام العوام الذين هم مثلك لا يفهمون شيء عن المذهب ألم يقل المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) وهذا في ( وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 )


        ملاحظة عندما ذكر السيد رجب قول المعصوم ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) كان يلعب بحاجبيه وهو مسرور


        ويضيف السيد رجب : وأزيدك أيضا أن إمامنا وقرة عيننا الخميني قال عن زواج المتعة ( اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا باس به حتى في الرضيعة ) تحرير الوسيلة ج/2 ص/241 أتفهم ياكظومي هذا في الرضيعة فما بالك بالبنت البكر من باب أولى


        معصومة : الحمد لله يا أخي أرأيت أن في مذهبنا ( زيطة وعربدة وتدنيس) أقصد فسحة وسعة وتيسير


        السيد رجب : كظومي الله يرحم والديك أنا وراي شغل أطلع خلني أكمل شغلي


        كاظم : ما راح اطلع أنا جالس على قلبك إلى أن تخرج


        ملاحظة : طبعا كاظم لن يقتل السيد لانه ثقة بالنسبة لديه


        معصومة : سيد رجب شوفله فتوى تصلحله أرجوك نريد أن تكمل أريد الأجر كظومي كظيم كظظيمو ممكن تطلع


        سيد رجب : كاظم هذه فتوى من مرجع معتبر خذها وطبقها الآن الآن بسرعة شوفلك أي مكان بالبيت وطبقها بس أطلع



        كاظم : سيد هل فيها اجر ؟؟؟؟


        معصومة : طبعا السيد ما يكذب


        السيد رجب : أسمع يا كاظم يقول الأمام المرجع الخوئي ( زندق الله سره ) عفوا قدس الله سره عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز ، والحين كاظم روح أطلب الأجر عند الخادمة !


        كاظم : لكن سيدنا الخادمة ماتعرف شيء عن الإسلام ومذهب أهل البيت أي زواج أي متعة هذه الخادمة لاتعرف إلا المال !!


        السيد رجب : ماشاء الله عليك ياكاظم انت ذكي وتطلب الدليل بارك الله ( بيك ) نفس هذا السؤال قد سأل لمرجعك الذي تقلدك ، يا كاظم لقد سأل الخوئي : هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز!!!! أخي كاظم ستجد فتاوى إمامك ومرجعك العظيم الخوئي في كتاب منية السائل ( ص100) أذهب وطبق


        # وبعد هذا الحوار المدعم بالأدلة من أمهات الكتب المعتبرة من المذهب الرافضي أقتنع كاظم بصحة فعل السيد وأخته لأنهما لم يأتيا بما هو محرم بهذا المذهب وتكررت زيارات السيد رجب لمعصومة سواء في نهار رمضان و غيره من الشهور و قام كاظم بتطبيق فتوى مرجعه الخوئي وعاش مع الخادمة في سعادة ( وخلفوا صبيان وبنات ) وأخته تبتغي الأجر وتطبق روايات المعصومين وكاظم كذلك وعاش هذا البيت الشيعي مصدرا للعفة والطهر والله المستعان وعليه التكلان


        { اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ }


        والله من وراء القصد

        منقول........



        تعليق


        • #5
          الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

          قصة اجمل عن المتعة(2) :


          بطل هذه القصة هو أحد مشايخ الشيعة، في إحدى قرى البحرين، هذا الشيخ غر الناس بمظهره، وما علم الناس أن هذه الثياب السوداء وهذه العمامة السوداء إنما تحكي عن سواد قلبه وظلمته.
          لقد كررنا مرارا وتكرار عن الولع الجنسي عند علماء الشيعة، فنشر أحد الاخوة جزاه الله خيرا الملف الجنسي لآيات قم والنجف، ونشرت قصائد من ديوان شعر لأحد علماء الشيعة، وفيها من اللوطية ما فاق بها قوم لوط واستحيوا من فعله، وتعوذ منه إبليس.

          ونشرنا عن تمتع المتزوجات، ونشر أحد الأخوة عن فضائح علماء قم الجنسية باسم المتعة، وسفاح مشهد ليس ببعيد عنا، جرائم باسم المتعة.

          المتعة لو قارناها بالدعارة والزنا في الصفات لما وجدنا أي فرق، سوى أن المتعة تمارس باسم الدين، والزاني عالم بأن عاص لرب العالمين.

          المتعة زواج سري ليس فيه شهود وكذلك الزنا. المتعة لها أجر معين ووقت معين وكذلك الزنا. المتعة زواج من أجل التمتع الجنسي فقط لا غير، وكذلك الزنا. الزانيات يعرضن أنفسهن على المارة في قارعة الطريق. والمتمتعات يعرضن أنفسهن على حجاج المشاهد والقبور.

          وإلى آخره ................

          نعود إلى هذا الذئب المعمم، اغتر بهذا الشيخ شباب من أبناء قريته فما من شاردة وواردة إلا واتصلوا به ويفتيهم الشيخ دون كلل ولا ملل.

          لما رأت أختهم ذات الستة عشر ربيعا، هذا الشيخ وحلو كلامه، فتجرأت وسألته في مسائل النساء من حيض واستحاضة وغيره.

          فلما سألته عن مشكلتها

          قال لها الذئب: لا حل لمشكلتك سوى الزواج.

          فقالت الضحية: وكيف لي بالزواج يا شيخ وأنا لا زلت صغيرة، ولا يمكنني أن أعرض نفسي على الزواج.

          فقال لها الذئب: لا داعي لأن يعرف أحد، تزوجي زواج المتعة.

          فقالت الفتاة: ماذا عن أهلي وأبي؟

          فقال لها الذئب: لا يشترط في زواج المتعة، الشهود ولا العقد ولا إذن ولي الأمر.

          وواصل الذئب حديثه عن فضائل المتعة، وأجر المتعة ورغبها بالأجر الجزيل.

          فلما اقتنعت المسكينة قالت: وكيف لي بشخص أتمتع معه.

          فالحياء يمنع الفتاة من عرض نفسها على الناس.

          فقال الذئب بكل شفقة ورحمة: لا داعي لأن تعرضي نفسك على الناس أنا أتزوجك.

          فما كان من الفتاة إلا أن شكرت الشيخ العامل، الذي ضحى بنفسه من أجل فتاة من بنات قريته، هكذا الذئاب وإلا فلا.

          وتم الوعد في شقة خاصة بالذئب، أعدها لحل مشكل الفتيات المؤمنات، ولكي ينال الأجر الجزيل بزواج المتعة.

          وحصل الذئب على مبتغاه، واصبح اللقاء منتظما في شقته، طبعا إلى أن يتأكد من انتهاء مشكلة هذه الفتاة من جذورها.

          ولكن الحلو ما يكملش

          حملت الفتاة، فتنكر لها وتركها ومصيبتها، ربما كان هذا هو الحل لمشكلتها؟

          وعلم أهلها بما جرى، فهجموا عليه في بيته وأوسعوه ضربا، وأرغموه على العقد على الفتاة بعقد دائم، وطلقها في اليوم التالي.

          وطرد من القرية.

          وبعد أن انتشرت قصة هذه الفتاة، توضح لأهل القرية أن هذا الذئب لم يحل مشكلة هذه الفتاة فقط، بل حل مشاكل الكثير من المؤمنات.

          وختاما

          من الواضح جدا أنه لا فرق بين الزاني والمتمتع، والفرق بينهما هو أن الزاني رجل فاسق ظاهر الفسق.

          وأما المتمتع فهو رجل معمم أسود الثياب وأسود القلب، يتخذ الدين ذريعة لهتك أعراض النساء.

          فهل من عقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



          تعليق


          • #6
            الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

            يا اخوااااان ..


            ابي اجابات على اسألتي بس ما لي شغل بغيري.

            ليش تتهربون ابي اجابة واضحه على كلامي؟؟؟؟

            شلووون المتعه مثل الزنا.وهي شروطها مثل الزواج الدائم ؟؟؟والفرق انها مؤقته .

            تعليق


            • #7
              الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

              خبر اجمل لقصتك الجميلة:
              ..زواج المتعة أحد أسباب الإيدز
              أعلن نائب وزير الصحة الإيراني د."علي سياري" أن عدد المصابين بفيروس الإيدز HIV تجاوز 15 ألف شخص، وهو ما يمثل ستة أضعاف عدد المصابين بالمرض قبل خمس سنوات.

              وقال سياري لهيئة الإذاعة البريطانية BBC الأحد 9-12-2001: "إن تقنين زواج المتعة جعل مكافحة هذا المرض صعباً حيث يجيز القانون للرجال الزواج من أكثر من امرأة ولأوقات مختلفة وهو ما يساعد على انتشار الأمراض التناسلية، ومنها الإيدز".

              وحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC فإن العدد المعلن للمصابين بهذا الفيروس في إيران كان يبلغ حوالي 3100 شخص، غير أن الإعلان عن الرقم الجديد جعل العديد من المراقبين يرون أن العدد الحقيقي ربما يفوق العدد المعلن، وهذا بحد ذاته تحد كبير في مجتمع يسعى للتمسك بقيم أخلاقية ودينية عالية.

              يشار إلى أن زواج المتعة هو زواج مؤقت يتم تحديد مدة له كأسبوع أو شهر أو سنة أو ما إلى ذلك؛ لقاء أجر معين، ويحرّم الإسلام مثل هذه الزيجات ويُعتبرها كالزنا.
              من جهة أخرى ذكرت جهات مسؤولة في الحكومة الإيرانية أن استخدام إبر مشتركة بين المدمنين تعد أحد أكبر أسباب انتشار الإيدز في إيران.

              وكان رئيس جمعية المساجين الإيرانيين قد أشار مؤخرا إلى أن الإيدز ينتشر بين المساجين المدمنين، وطالب الحكومة باتخاذ ترتيبات وقائية واهتمام بأحوال هؤلاء المساجين.

              ويصل عدد سكان إيران 70 مليون نسمة، وتصل نسبة البطالة فيها 25% (عام 1999) ونسبة التضخم 30% (عام 1999) كما يعيش أكثر من 53% من السكان تحت خط الفقر (1996). ويتوقع أن تواجه الأجيال الشبابية في إيران أزمات اجتماعية في العقد الجاري؛ نظرا للبطالة والتضخم المستشريين في البلد.

              لاحول ولا قوة إلا بالله ، نسأل الله السلامة من هذا الدين وأهله


              المصدر:
              http://www.islamonline.net/Arabic/n...Article07.shtml



              تعليق


              • #8
                الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                اضيف في الأساس بواسطة CoOoOoL
                يا اخوااااان ..



                شلووون المتعه مثل الزنا.وهي شروطها مثل الزواج الدائم ؟؟؟والفرق انها مؤقته .
                للرد على سؤالك يجب ان تعرف اولا معنى زواج المتعة:
                (( ما هو نكاح المتعة ؟ ))

                والآن ينبغي أن نعرف نكاح المتعة ما هو ؟ وما شكل هذا النكاح ؟

                تعريف المتعة: (( المتعة في اللغة معناها: التلذذ والاستمتاع بالشيء، وما ينتفع به الإنسان من أنواع الطعام، والشراب، والنساء.

                قال في المعجم الوسيط: المتعة والتمتع: كل ما ينتفع به ويرغب في اقتنائه، وزواج المتعة:أن يتزوج امرأة يتمتع بها وقتاً ما، ولا يريد إدامتها لنفسه .

                وفي الشرع: هو: أن يستأجر امرأة، بمال معلوم، إلى أجل معين، ليلة، أو أسبوعاً، أو شهراً، أو أقل أو أكثر، بشهود أو بغير شهود، ويقضي منها وطراً، ثم يتركها بدون طلاق، ومن غير وجوب نفقة، ولا سكنى، ولا توارث يجري بينهما، إن مات أحدهما قبل انتهاء المدة .


                موقف الشريعة الغرّاء من نكاح المتعة
                بقلم الشيخ محمد علي الصابوني صفحة22،21

                ومن هنا يظهر لنا بجلاء، أن المقصود من نكاح المتعة (( التلذذ المجرد ))، دون الارتباط الزوجي الشريف، الذي يربط بين أفراد المجتمع، برباط المحبة والوئام، عن طريق المصاهرة بين الأسر، الذي أشارت إليه الآية الكريمة (وهو الذي خلق من الماء بشراً فجعله نسباً وصهراً وكان ربك قديراً )

                (( حكم نكاح المتعة ))


                إن نكاح المتعة محرم في الشريعة الغرّاء، بالنصوص القطعية التي لا تحتمل الشك والجدل .. وما يثيره البعض من القول بحله، فإنما هو محض سفه وجهل وبهتان .. ولهذا أجمع المسلمون - من أهل السنة والجماعة - على تحريمه دون تردد .. وإنما أباحه شرذمة من الرافضة، الذين لا يدركون مقاصد الشريعة الغرّاء، ولا يعرفون ما يترتب عليه من مفاسد ومصائب - لو عقلوها لكانوا أول المنادين بتحريمه - ولما كان بين أحد من المسلمين، من يرفع عقيرته بالقول بحله، فضلاَ عن ترغيب الناس فيه والتشجيع عليه!! ويكفينا أن نعرف أن رسول صلى الله عليه وسلم قد نص على تحريمه، في محفلين عظيمين، من أشهر المحافل، في جمع غفير من أصحابه، ليكون التحريم قاطعاً باتاً، على رءوس الأشهاد، هما:

                1 - يوم غزوة خيبر .

                2 - ويوم الفتح الأكبر (( فتح مكة )) .
                حدث هذا الأمر وتكرر، لينبه صلوات ربي وسلامه عليه، على عظيم خطر هذا الدنس والرجس ، الذي يشجع عليه بعض المبتدعة اليوم، ويصورونه بصورة (( نكاح شرعي )) أباحه الإسلام، ما هو إلا أخو الزنى وشقيق السفاح .


                نفس المصدر السابق( ص23 - 24 )


                (( المتعة اسم على مسمى ))

                ويكفي أن نعرف من اسمه (( المتعة )) شهادة رجسه ودنسه!!

                فإن لفظ (( المتعة )) لا يراد بها إلا الاستمتاع الجسدي بالمرأة .. دون الارتباط برباط (( الزوجية المقدس )) الذي يمد المجتمع بالذرية والبنين!!

                ونحن هنا نتساءل؟:

                هل يراد من نكاح المتعة بناء الأسرة الفاضلة؟

                هل يكون بين المتعاقدين نفقة أو توارث؟

                هل يقصد منه الألفة والمحبة، التي ربط بها بين الزوجين بقوله: (وجعل بينكم مودة ورحمة )؟ أم أن هذا النكاح لمجرد قضاء الشهوة والوطر؟

                لا شك أنه لا يحمل في مضمونه، إلا قضاء الشهوة البهيمية، التي يسعى إليها الحيوان!!

                إنه رجس ودنس، وانحطاط عن درجة الإنسانية، إلى مستنقع الشهوة والرذيلة (قل لا يستوى الخبيث والطيب ولو أعجبك كثرة الخبيث فاتقوا الله يا أولى الألباب لعلكم تفلحون ) إن هذا الزواج لا يراد منه إلا قضاء الوطر، فهو لا يحصن الرجل، ولا يعف المرأة عن الحرام!! المرأة تكون فيه (( دمية )) بين أفخاذ الرجال، يتلهون بها ويتسلون، كما يتلهى الأطفال بكرة القدم ويلعبون!.

                يقول العلامة الألوسي في تفسيره (( روح المعاني )) عند قوله تعالى: (محصنين غير مسافحين ): أي أعفاء غير زناة، وفي الآية إشارة إلى أن القصد من الزواج، ليس مجرد قضاء الشهوة، وصب أوعية المني، فبطلت بهذا القيد (( المتعة )) لأن مقصود المتمتع، ليس إلا ذاك، دون الارتباط الشريف بالتأهل - أي التزوج - والاستيلاد، وحماية العرض ... ولذا نجد المرأة المستمتع بها، في كل شهر تحت صاحب، وفي كل سنة بحجر - أي حضن - ملاعب، والإحصان غير حاصل في امرأةالمتمتع، غير النكاح )) .

                وما أجمل ما قاله الإمام (( جعفر الصادق )) من أئمة أهل البيت، حين سئل عن نكاح المتعة، فقال: هو الزنى بعينه!!
                ألا فليهنأ الناكحون للمتعة، والمشجعون عليه، بهذا الرجس والدنس، الذي ينادون به، ويفخرون بأنهم يطبقون الشريعة الغراء، ويكرهون الفاحشة والبغاء، وهم واقعون في أوحال هذه الرذيلة!؟

                نفس مصدر السابق ( ص25 - 27 )



                تعليق


                • #9
                  الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                  اضيف في الأساس بواسطة CoOoOoL
                  يا اخوااااان ..



                  شلووون المتعه مثل الزنا.وهي شروطها مثل الزواج الدائم ؟؟؟والفرق انها مؤقته .
                  (( بين النكاح الصحيح ونكاح المتعة ))

                  ولعلنا ندرك المفارقة الواضحة، بين النكاح الشرعي الصحيح، وبين نكاح المتعة، الذي حرمته الشريعة الغراء، فإن بينهما فرقاً كبيراً ، وبوناً شاسعاً، كالفرق بين اللحم المزكى ولحم الخنزير، وذلك للأسباب التي نوضحها بإيجاز و اختصار.

                  أولاً: إن النكاح الشرعي يراد منه الدوام والاستمرار، لبناء الأسرة الفاضلة الشريفة، التي تعمر الدنيا بطاعة الله، ونكاح المتعة لا يراد منه إلا قضاء الشهوة، ونيل الوطر.



                  ثانياً: النكاح الشرعي يجب فيه الإشهاد على العقد، ورضى الولي - ولي أمر المرأة - لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (( لا نكاح إلا بولي ، وشاهدي عدل )) وبدون ذلك يكون العقد باطلاً ، ونكاح المتعة يكون بين الرجل والمرأة، دون رضى الولي، ودون وجود شهود.

                  ثالثاً: شرط وجود الولي ورضاه ثابت بالكتاب والسنة، لقوله تعالى: (فانحوهن بإذن أهلهن ) وقولهصلى الله عليه وسلم: (( أيما أمرأة لم ينكحها الولي، فنكاحها باطل، فنكاحها باطل ..)) الحديث . فهل نكاح المتعة يستلزم وجود الولي؟ أم يكفي فيه موافقة المرأةعلى النكاح؟.

                  رابعاً: نكاح المتعة ليس فيه ميراث بين الزوجين، إذا مات أحدمها لا يرثه الآخر، فكيف يكون زواجاً شرعياً كالنكاح؟!.

                  خامساً: عند انتهاء المدة، لا يحتاج الرجل إلى تطليق المرأة، فيحق لها أن تتزوج بغيره، بعد أن تستبرىء منه بحيضة، بخلاف النكاح الشرعي.

                  سادساً: لا نفقة لزوجة الناكح للمتعة، ولا عدة عليها، وهو مخالف للنص القرآني (والذين يتوفون منكم ويذرون أزواجاً يتربصن بأنفسهن أربعة أشهر وعشراً ... ) فإن العدة واجبة في الطلاق والوفاة.

                  هذه بعض الوجوه التي يختلف فيها نكاح المتعة عن النكاح الأصلي الشرعي ، وقد روى الإمام الدارقطني عن (( علي بن أبي طالب )) رضي الله عنه أنه قال: (( نهى رسول اللهصلى الله عليه وسلم عن المتعة، وإنما كانت لمن لا يجد النفقة، فلما نزل النكاح، والطلاق، والعدة، والميراث بين الزوج والمرأة نسخت)) .

                  هذا كلام أحد أكابر أئمة آل البيت النبي صلى الله عليه وسلم سيدنا علي رضي الله عنه وأرضاه، فكيف يزعمون أن المتعة جائزة باتفاق عند الشيعة، وسيد آل البيت علي رضي الله عنه يروي لنا التحريم .


                  ص( 62 -63-64 ))



                  تعليق


                  • #10
                    الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                    اخ كويتي تحياتي لك . وهذا ردا على كلامك

                    اخواااني هذا القرآن الكريم يتحدث بكلمة المتعة .هل هذا كلام الشيعة.ام كلام الله .



                    تعليق


                    • #11
                      الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟



                      <DIV align=center>
                      الزواج المؤقت (المتعة) في القرآن الكريم


                      <SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 14pt; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic'">

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                        المتعة= زنا
                        أنت تبيح لاخواتك بالزنا هذا شائنك
                        عند أهل السنة محرم ولايكثر
                        **قوافل المهتدين**

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                          اولا زواج المتعه ينقصه الاشهار فلا يلتزم بكل شروط الدائم

                          بالنسبه للارمله
                          نعرف انها لابد ان تشبع رغباتها و لكن ليس بزواج يدوم ساعه او اقل ثم تقول هيا اذهب قبل ان ياتي الاولاد حتى لا يكون مشاهدة الرجال يخرجون من غرفة امهم بعد قضاء نص ساعه او نصف اليوم
                          كل هذا بالتاكيد له وقع نفسي شديد عليهم بماذا ستجاوب الام ابنها اذا سال من هذا و ماذا يفعل ؟
                          هل تريد ان تحمل من هذا الزواج لا حتى لا يكون هناك عبىء اخر عليها او اذا انكر الاب من سيشهد انه كانت زوجته .
                          امر الرسول صلى الله عليه و سلم ارجل اذا لم يستطيع السيطره على شهوته و بمقدوره الزواج ان يتزوج
                          بالطبع لم يقل زواج متعه بمهر قليل ما اقصده من هذا انها لا تعيش فقط لشهوتها مثل الحيوانات تغير بالرجال و هي لا تعلم ربما سبق له ان تزوج اختها او امها اذا كان بمقدورها الزواج فيكون بزواج دائم
                          شرعي يعلم عنه جمع الناس
                          وهذا ما يقصد بالمسيار فبحالتها هذه يزوجها و ليها بوجود مأذون و عقد موثق بزوج ربما ظروفه تجبره على الابتعاد فترات او تكون زوجه ثانيه تعيش مكرمه بين ابنائها بمنزلها و تستطيع الانجاب منه
                          بدون انكاره او هروبه يكون زوجها طول العمر الا ان ينتهي بطلاق يعلم به و ليها و يكون بالمحكمه
                          ( هذا هو زواج المسيار الذي لا يشبه المتعه ابدا اما العرفي فجميع مشايخنا في السعوديه حرموه بدليل
                          لذا ياموالي ناقش هذا الزواج مع من شرعه و احله و انا لا ارى فيه اختلاف مع المتعه )
                          اما البنت البكر فشرط و لي امرها ليس واجبا دائما خصوصا اذا كان لا يصرف عليها و لا يعيلها و هي تعتمد في ذلك على نفسها (هذا مخرج للبنت ان تعيل نفسها بزواج يدفع فيه على التمتع بكل جزء من جسدها في تطلب ما يكفيها لعدتها لشهرين )
                          اريد ان اسألك سؤال عن الابناء من المتعه ماهي حالتهم النفسيه تعرفين كيف هي بالنسبه لابناء المطلقين
                          تلازمهم العقد حتى و ان كبروا و تزوجوا و انجبوا هذا و هم يرون الاب و الام دائما فما بالك بمن لم يرى و الده ابدا و لا حتى بالصور و لا يسمع صوته او يتعرف على اهله
                          موالي قطري
                          كلامك عن احتياج المرأه لا ارى فيه الا تحقيق لرغبات الرجال و خاصه من وضع احاديث و روايات ترغب بالمتعه فلا يحصلون على المرأه الا بقول يجب الا تهمل رغباتها و الاهم من ذلك ستجاورين الحسين . قصص اللواط و الاغتصاب منتشره في كل مكان و بكثره ايران فالرجل يدخل ابنته على احد الاسياد بدعوى طلب البركه غصب على البنت و يسمون هذا متعه .
                          اما زواج فريند هل تكرمت و و ضعت لنا فتوى بتحليله




                          سـوالـيـفـي

                          تعليق


                          • #14
                            الرافضي يقول نلف وندور

                            اضيف في الأساس بواسطة CoOoOoL


                            اخر مره اقول سؤال:

                            ايهما افضل للمطلقة والارملة التمتع بزواج مؤقت
                            اذا تذهب من شدة شهوتها للزنا من وراء ظهورنا
                            ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا سؤالي لا تلفون وتدورووون.
                            قلت لك سابقا المتعة زنا


                            قال تعالى ( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله)
                            لم يقل وليستمتع


                            أدلة تحريم المتعة من كتب الشيعة


                            عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : ( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر ) ( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )

                            وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) . ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )

                            وهذا علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال : وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452

                            وعن المفضل قال: سمعت أبا عبد الله يقول (ع) يقول في المتعة: دعوها ، أما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟! الكافي 5/453 ، البحار 100وكذلك 103/311 والعاملي في وسائله 14/450 ، والنوري في المستدرك 14/455

                            وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس بها نفسك ! مستدرك الوسائل ج 14 ص 455 .
                            وعن زرارة قال: جاء عبد الله بن عمير (أي سُني) إلى أبي جعفر (ع) –أي الباقر: ما تقول في متعة النساء؟ فقال أبو جعفر (ع): أحلها الله في كتابه وعلى لسان نبيه ، فهي حلال إلى يوم القيامة …-وذكر كلاما طويلا- ثم قال أبو جعفر(ع) لعبد الله بن عمير: هلم ألاعنك (يعني على أنّ المتعة حلال ) فأقبل عليه عبد الله بن عمير وقال: يسرك أن نسائك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟! يقول: فأعرض عنه أبو جعفر وعن مقالته حين ذكر نساءه وبنات عمه . وهذا في مستدرك الوسائل ج 14 ص 449

                            ولم يكتف الصادق بالزجر والتوبيخ لأصحابه في ارتكابهم الفاحشة ، بل إنه صرّح بتحريمها : عن عمّار قال : قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد : قد حرّمت عليكما المتعة « الفروع من الكافي » 2 / 48 ، « وسائل الشيعة » 14/450
                            ولي عودة




                            **قوافل المهتدين**

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                              أدلة تحريم المتعة من القرآن الكريم
                              قول الله تبارك وتعالى {والذين هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء فأولئك هم العادون}. فذكر الله تبارك وتعالى أن المباح الزوجة وملك اليمين . وأما ما بعد ذلك فهو كل من أراده فهو عاد ، ولذلك قال تعالى {فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون} . وقال جل ذكره { وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين}.والمتعة هي سفاح بلا شك ، ولذلك هي لا تحصن صاحبها .

                              وقول الله تبارك وتعالى
                              {ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنات المؤمنات فم ما ملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات} فكيف بالله عليكم ينهى الله جل وعلى على نكاح الأمة ثم يرشد سبحانه وتعالى من لا يستطيع النكاح على أن ينكح الأمة مع أن نكاح الأمة أغلى بكثير من نكاح المتعة ، فلا شك لو أرشده الله إلى المتعة لكان ذلك أولى –لو كانت المتعة حلالا. ولكن لما أرشده الله تبارك وتعالى إلى ملك اليمين بعد عجزه عن الزواج فدل على أنه لا متعة



                              فعلى المسلم قبل أن يتكلم في كتاب الله تبارك وتعالى أن يرجع في هذا إلى علماء التفسير وما قالوه في كتاب الله جل وعلى . ثم كذلك لا بد أن ينظر إلى سياق الآيات وإلى ما سبق وما لحق. إن آية النساء التي يستدلون بها وهي قول الله تبارك وتعالى { فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة }. لو قرأ الإنسان ما قبلها وقرأ أنها ليست في نكاح المتعة في شيء أبداً.
                              إنّ الله تبارك وتعالى ذكر المحرمات من النساء فقال جل ذكره { ولا تنكحوا ما نكح آباؤكم من النساء إلا ما قد سلف، إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا} ثم قال جل ذكره {حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نسائكم وربائبكم اللاتى في جحوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن ، فإن لم تكونوا قد دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم وان تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف ، إن الله كان غفورا رحيماَ. والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل ما وراء ذلك أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة} .
                              فالآيات كلها في النكاح الصحيح ، ولذلك لما ذكر الله تبارك وتعالى المحرمات : الأم والبنت والأخت والعمة والخالة وبنت الأخ وبنت الأخت والأم من الرضاعة والأخت من الرضاعة وأم الزوجة وبنت الزوجة والربيبة وزوجات الأبناء الذين من الأصلاب ثم ذكر الجمع بين الأختين ثم ذكر نساء الناس-زوجة الغير –وأنها محرمة بعد ذلك قال تعالى: وأحل لكم ما وراء ذلكم . فالكلام كله في النكاح الصحيح ، وليس في المتعة في شيء ، وليست الآية في المتعة ، ولذلك انظروا إلى قول الله تبارك وتعالى { فما استمتعن به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ، ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ، إن الله كان عليما حكيما } . انظروا إلى قول الله تبارك وتعالى{ والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين } وقفوا عند قوله تعالى {محصنين}. لو كانت الآية في المتعة لما قال الله {محصنين} لأن المتعة لا تحصن ، حتى عند الشيعة المتعة لا تحصن. فلو كانت الآية في المتعة ما قال: { محصنين } لأنها لا تدخل في الإحصان. ولذلك هذه الرواية عندهم عن إسحاق بن عمار قال: سألت أبا إبراهيم عليه السلام (موسى الكاظم) عن الجل إذا هو زنا وعنده الأمة يطأها ، تحصنه الأمة ، قال: نعم . قال: فأن كانت عنده امرأة متعة أتحصِّنُهُ ، قال: لا ، إنما هو على الشيء الدائم عنده. وهذا في وسائل الشيعة ج28 ص 68.
                              فالآية إذن ليست في المتعة ، وإنما هي في النكاح الصحيح ، بدلالة ما قبلها ، أنها ذكرت في المحرمات ، فذكر الله تبارك وتعالى ما يحل ، ثم بدلالة قول الله تبارك وتعالى { محصنين } ، والمتعة كما قلنا لا تحصن إنما الذي يحصن هو النكاح الشرعي بدلالة قولهم هم ، ولذلك لا يجد الشيعة أبدا جوابا عن هذه الآية ولا يجدون أبدا مفرا من قول الله تبارك تعالى {محصنين} ، فلا يجدون إلا أن يقولوا إنها لا تحصن ولكن هذه الآية في نكاح المتعة! عناد محض ، وليس بعد العناد شيء ، وإذا كان الكلام مع معاند ولذلك يقول الإمام الشافعي الهاشمي رحمه الله تعالى : ما نظرني عاقل إلا غلبته وما ناظرني جاهل إلا غلبني.
                              لأنّ المسألة إذا كانت تؤخذ بالعناد فالأمر لا يكون بعده نقاش أبدا . ثم كذلك ما يأتي بعدها وهو قول الله تبارك وتعالى {ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت أيمانكم } ولم يرشد إلى المتعة أبداً ، إنما ذكر أن من لم يستطع أن ينكح المحصنات المؤمنات فعليه أن يتزوج ملك اليمين . أما قراءة: إلى أجل مسمى ، فإن هذه القراءة غير صحيحة وهي قراءة شاذة ، لا هي من السبع ولا هي من العشر. ثم إن الشيعة أصلا لا تعترف بالقراءات حتى تستدل بهذه القراءة . وذلك أن عن الفضيل بن يسار قال : قلت لأبي عبد الله (ع): إنّ الناس يقولون إن القرآن نزل على سبعة أحرف . فقال: كذبوا أعداء الله ولكنه نزل على حرف واحد من عند واحد. الكافي ج2 ص 630
                              وأما علماء التفسير الذين تكلموا عن هذه الآية فإنهم قالوا إن الآية في النكاح الشرعي وليست في المتعة وهذا قول الطبري والقرطبي وابن العربي وابن الجوزي وابن عطية والنسفي والنيسابوري والزجاج والألوسي والشنقيطي والشوكاني وغيرهم …كل هؤلاء قالوا إنّ الآية في النكاح الشرعي وليست في المتعة.
                              ولذلك قال ابن الجوزي: قد تكلف قوم من مفسري القراء فقالوا : المراد بهذه الآية نكاح المتعة ، ثم نسخت بما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى عن متعة النساء.
                              فقال ابن الجوزي معقباً: وهذا تكلف لا يحتاج إليه ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم أجاز المتعة ثم منع منها ، فكان قوله منسوخ بقوله وأما الآية فإنها لم تتضمن جواز المتعة أبدا ، لأنه تعالى قال فيها { أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين } فدل ذلك عن النكاح الصحيح . ا.هـ زاد المسير ج1 ص53.
                              وقال الإمام الشنقيطي : فالآية في عقد النكاح لا في نكاح المتعة كما قال به من لا يعلم معناها . أضواء البيان في تفسير هذه الآية .أما ذكر الاستمتاع في الآية ، وهي قوله تبارك وتعالى : { فما استمتعتم به منهن } فإن المقصود به النكاح الصحيح ، وهو استمتاع أيضا ، حتى النكاح الصحيح يسمى استمتاعا . وذلك أن الله تبارك وتعالى ذكره بعد النكاح المحرم ، ذكر النكاح الصحيح سبحانه وتعالى . ولفظ الاستمتاع كما قال الأزهري يقول: المتاع في اللغة : كل ما انتفع به فهو متاع. .....
                              ... وأما الأجر أنه ذكر الأجر في الآية {فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة} ، قالوا اذكر الأجر دليلا على ذكر المتعة . نقول ليس ذلك صحيحاً. وذلك أن الأجر أيضا يذكر ويراد به المهر. كما قال الله جل وعلى {والمحصنات من المؤمنات والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم إذا آتيتموهن أجورهن } وقال جل ذكره {فانكحوهن بإذن أهلهن وآتوهن أجورهن} والمتعة ليس فيها إذن الأهل. وقال جل ذكره {يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك الذي آتيت أجورهن} أي مهورهن. وقال سبحانه {ولا جناح عليكم أن تنكحوهن إذا آتيتموهن أجورهن}. فالأجر يذكر ويراد به المهر الذي هو النكاح الصحيح .
                              **قوافل المهتدين**

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                                نعوذ بالله من حال الروافض يجيزون الزنا ويسمونه متعه الله اكبر
                                وهل هناك نكاح صحيح الا ماتوفرت فيه شروط النكاح الشرعيه قبحكم الله يا أعداء الأسلام
                                قبحكم الله
                                هههههههههههههههههههه ويظنون انهم على الحق سبحان الله الشيطان يزين لهم ظلالهم حتى يهلكو وهم لا يعلمون
                                يقول تعالى 00(( قل هل ننبئكم بالأخسرين اعمالاً * اللذين ظل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعاً))00

                                تعليق


                                • #17
                                  الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                                  المتعه عندهم عباره
                                  عن تأجير
                                  لزمن محدد
                                  بأجره متفق عليها

                                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                  تعليق


                                  • #18
                                    الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                                    السنه كل شئ على كيفهم( الحلال حرام ) و( الحرام حلال)
                                    الزنا حلال والمتعه حرام عندهم

                                    تعليق


                                    • #19
                                      الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                                      اعتقد أن زواج المتعة فيه شروط ومن ضمن هذه الشروط الحفاظ على هوية الابن
                                      ويلحق الابن باباه ويسمى باسم اباه وللمتعة عدة ايضا
                                      عدة حيضتان وكذا يوم

                                      فهل للزنا ذلك
                                      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                      اعتقد انكم تفضلون الاثار النفسية الهائلة على المطلقة والعانس والارملة

                                      وهذا يولد الانفجا ر وهنا تاتي خطورة الزنا



                                      ولن اشرح اكثر

                                      فليفهم من يشاء

                                      وتحياتي لذو الفقار وموووون وكل اهل القطيف والبحرين
                                      وكذلك فدك

                                      تعليق


                                      • #20
                                        الرد: قصة جميلة عن المتعة هل من تعليق ؟؟؟؟

                                        اضيف في الأساس بواسطة موالي قطري
                                        اعتقد أن زواج المتعة فيه شروط ومن ضمن هذه الشروط الحفاظ على هوية الابن
                                        اضيف في الأساس بواسطة موالي قطري
                                        ويلحق الابن باباه ويسمى باسم اباه وللمتعة عدة ايضا
                                        عدة حيضتان وكذا يوم
                                        فهل للزنا ذلك
                                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                                        اعتقد انكم تفضلون الاثار النفسية الهائلة على المطلقة والعانس والارملة
                                        وهذا يولد الانفجا ر وهنا تاتي خطورة الزنا
                                        ولن اشرح اكثر
                                        فليفهم من يشاء
                                        وتحياتي لذو الفقار وموووون وكل اهل القطيف والبحرين
                                        وكذلك فدك
                                        اتحداك ان تثبت كلامك يا موالي قطري
                                        منذ قرون وانتم تؤمنون بالمتعه
                                        هات لنا سجلات تثبت كلامك !!!!!!!!
                                        فلان بن علي بن ابيطالب من المتعه
                                        فلان من فاطمه الزهراء من المتعه
                                        فلان من زينب من المتعه
                                        فلان بن الرضا من المتعه
                                        فلانه بنت الباقر من المتعه
                                        فلان بن الخميني من المتعه
                                        فلان بن الطوسي من المتعه
                                        فلان بن بنت الخميني من المتعه
                                        انت قلت أمرا يجب عليك تثبيته واحضار ما تكلمت عنه
                                        &&&&&
                                        أما قضيه حيضتان وكلام ماله معنى
                                        وحده في الشارع بأي خرابه نص ساعه
                                        او ساعه حتى
                                        او حتى يوم
                                        تروح لحالها ومعها في شنطتها حبوبمنع الحمل ولولب وموانع الحمل
                                        وطاهره شيعيه مؤمنه بالمتعه فهل تصبر ؟؟ عن الاجر النقدي والاجر السماوي أم تكثر منها
                                        ؟؟ على الاقل لنيل الاجرين
                                        فلا لزوم لحيضتين
                                        ولا الاب المتمتع يعرف ابنه اصلا
                                        لان منشروط المتعه لاواورثه ولا موروثه
                                        والمتعه اصلا حتى لايتحمل اعباء الزواج والسلاله والنسل ومعيشتهم
                                        تسهيل الزنا باسم الدين وتزيين الباطل باسم الشريعه الشيعيه
                                        لاموده ولا رحمه ولاسكن
                                        ومن تزيين المتعه انها افضل من الزواج ومسؤولياته واعباءه
                                        فلا مسؤوليات لا ابناء ولا نفقه ولا بطيخ
                                        فقط اجره وزمن محدد متفق عليه
                                        بين اثنين بالسر
                                        ونحيلك الى مهواش بكتاب شهلا حائري
                                        فمهواش توقف الحيض عندها وتتمتع باليوم مرات كثيره وتمتع الراغبين
                                        فراجع كتاب شهلا حائري فهي تعطيكم دينكم على اصوله
                                        ههههههههه
                                        واسأل مهوش الايرانيه بكتاب شهلا حائري فلو طبقت كل شيعيه طريقه الشريعه الشيعيه مثل مهوش بظل الشرع الشيعي في ايران
                                        لوجدت كل شيعيه مجربه ولها خبرات كثيره ومتنوعه
                                        هههههههههه
                                        على فكره
                                        شهلا حائري شيعيه ومن السلاله الشريفه
                                        وايرانيه ايضا
                                        ومهوش امرأه شيعيه تطبق المتعه على اصولها
                                        لاحاجه لانتظار الحيض الذي توقف
                                        ومثيلاتها كثيرات فممكن استعمال موانع الحمل
                                        واللولب واشياء اخرى تمنع الحمل
                                        فممكن ان تتمتع يوميا خمس او عشر مرات
                                        كما في بيوت العفه التي بناها مراجعكمفي ايران
                                        بيوت العفه مخصصه للمتعه باجره زهيده
                                        يوميا كلواحده تنتج او تؤجر مرات عديده
                                        باشراف الشريعه الشيعيه واطباء ايرانيين متخصصين لمنع الحمل
                                        هههههههههههه
                                        فن طبقتها ايران وهي مرجعيتكم فمن يمنع قريباتكم من تطبيقها ؟
                                        هي شريعتكم فهل تمنعون نساء الشيعه من تطبيقها وهن مؤمنات بها !
                                        ملاحظه
                                        ان مررنا هذا الكلام وجاريناك
                                        فهل يقتنع الشيعه بكلامك بينما انت تسوق لهتك اعراض نساء الشيعه البسطاء
                                        فهل يقبل اي شيعي شهم ان تروجونها بهذه الطريقه تتلاقطها نساء الشيعه
                                        وقد يطبقنها على انفسهن
                                        فيخاف الشيعي الشهم
                                        على بناته ويتشكك بدينكم
                                        لانه ترويج للعار عليه وعلى شرفه
                                        فلا تقبل مروءته ولا شهامته
                                        ان تتمتع بناته او اخواته بطريقه مهواش او بطريقه رافسنجاني
                                        تضع حبوب منع الجمل
                                        وتسير في الطرقات باحثه عن الثواب وابواب دخول الجنه
                                        فبعض الناس الشيعه لديهم أنفه
                                        ولايصدقون كلام المجوس الفرس بترويج المتعه
                                        انت ماعندك انفه انت حر في قريباتك
                                        تروج لهن وطبعا ماتقدر تمنعهن عن تطبيق الدين الشيعي
                                        &&&&

                                        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                        تعليق

                                        Working...
                                        X