الدفه راعيا رسمي لنادي الشباب لموسم واحد

الدفه راعيا رسمي لنادي الشباب لموسم واحد

أعلن نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم، توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية مع شركة “الدفة”، التي مثلها المدير التنفيذي المهندس إبراهم بن عبدالرحمن بن الشيخ

وأوضح البلطان

أن عقد الشراكة بين الشباب والدفة سيكون لمدة عام واحد قابل للتمديد، نظرًا لرغبة الطرفين تطويرها لمصلحتهما، مؤكدًا أن الدفة شركة وطنية رائدة في مجال عملها، وتحظى بسمعة ممتازة في السوق السعودي اكتسبتها من كفاءة منتجاتها.

وأكد رئيس الشباب أن هذه الشراكة ستكون مفيدة للطرفين خصوصًا شركة الدفة نظرًا لمكانة نادي “الليوث” الكبيرة في الرياضية السعودية، وبروزه في الأنشطة الرياضية من خلال النتائج الإيجابية التي يحققها في كل الألعاب، مشيراً إلى أن هناك قناعة كبيرة لدى الطرفية للعمل سويًا من أجل مصلحتهما المشتركة التي ستعززها سمعة ومكانة كل طرف في مجاله.

وشدد البلطان على أنهم حريصون على العمل مع كل الشركاء وفق ما تقتضيه المصلحة العامة، لافتةً إلى أن شركاء النادي هم الأميز على صعيد نشاطهم، وأن اختيار النادي لهم تم بعناية.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة الدفة، أن الشراكة مع الشباب تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في دعم رياضة وشباب الوطن، وأن اختيار نادي “الليوث” جاء كونه أحد أبرز الأندية السعودية، وصاحب إنجازات وبطولات في كافة الألعاب، ويحظى باهتمام ومتابعة دائمة من قبل الشارع الرياضي السعودي.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى