مدافع الهلال: الآسيوية الأغلى في مسيرتي

مدافع الهلال: الآسيوية الأغلى في مسيرتي

وصف النجم الكوري جانج هيون سو -مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساهمته في تحقيق أزرق الرياض بلقب دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الماضي بالفوز

باللقب الأغلى في مسيرته الكروية.
وتحدث قلب دفاع الهلال مع الجماهير عبر قناة الزعيم على “يوتيوب” متحدثًا عن كواليس مواجهة أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى طموحاته مع ناديه.
وبدأ اللاعب حديثه عن جماهير الهلال: “«عرفت معنى القوة الزرقاء (لقب جماهير الهلال) في مباراتي الأولى مع الفريق، إذ تبدل الملعب بالكامل للون الأزرق، هذا يحفزنا، ورسالة الجماهير وصلت لنا بشكل جيد».
وأضاف جانج هيون سو متحدثًا عن ذكريات انضمامه للهلال، مشيرًا إلى أنه عندما وصله العرض الهلالي استفسر عن الفريق من لاعب الزعيم السابق كواك تاي هي، والذي أخبره أن الهلال هو النادي الأفضل في آسيا على جميع المستويات.
وتابع هيون سو: “علاقتي جيدة بكل اللاعبين، والأقرب لي في الهلال هم ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي ومحمد كنو ومحمد جحفلي”.
واكمل: “قلت لزملائي ينبغي علينا أن نلعب بقوة وبإيجابية، وهذا ما سيفقدهم الثقة، وقبل النهائي ذهبت لعبد الله عطيف وقلت له أنت تمثل قلب الفريق النابض عليك أن تبقى في منتصف الملعب وتنظم اللعب بسهولة، وأن تقاتل وتلعب بشدة أمام الخصم”.
وختم حديثه: “أتمنى تكرار هذه التجربة، لأنها الكأس الأغلى في مسيرتي، وأتطلع للتتويج من جديد بدوري الأبطال، وكذلك كل البطولات المحلية”.

مدافع الهلال: الآسيوية الأغلى في مسيرتي was last modified: يوليو 14th, 2020 by Alaa

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى