البلطان يجتمع مع لاعبي الشباب قبل مواجهة الحسم

البلطان يجتمع مع لاعبي الشباب قبل مواجهة الحسم

«الجزيرة» - الرياضة:

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة الحسم أمام نادي الهلال، والتي ستحدد بنسبة كبيرة بطل الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي فريق الشباب مع نظيره الهلال اليوم، على استاد الأمير خالد بن سلطان في الرياض. وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 بمنافسات الدوري السعودي. وبقيادة المدرب كارلوس هيرنانديز أكمل الفريق تدريباته الاستعدادية الجماعية في مقر النادي. وسط حضور ومتابعة من رئيس النادي خالد البلطان.

وعقد البلطان في نهاية الحصة التدريبية اجتماعًا خاصًا مع اللاعبين والجهاز الفني. وشدد خلال هذا الاجتماع على أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للفريق، خاصة وأنها ستحدد مصير الموسم الشبابي.

من جهته، عمد المدرب كارلوس هيرنانديز إلى تطبيق جلسة فنية لتنفيذ الجمل الفنية التي ينوي اعتمادها في المباراة. قبل أن يختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة طبق فيها اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل حاليًا وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة. ويأتي فريق الهلال في صدارة الجدول، مبتعدًا بفارق الأهداف فقط عن الليوث، بعدما خاض الفريقين 25 جولة من أحداث المسابقة.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى