الهلال يعاود نشاطه التدريبي في النمسا ويلاقي اليريا ليوبليانا السلوفيني الأحد

«الجزيرة» - طارق العبودي:

يخوض فريق الهلال الكروي مساء الأحد المقبل مباراة ودية أمام فريق اليريا ليوبليانا السلوفيني على ملعب غيموند، هي الثانية له في معسكره المقام حاليا في سالزبورغ بالنمسا ، وستكون مباراته الأولى غدا الخميس أمام فريق زيليزنيكار بانسيفو الصربي في ملعب سيبودين.

وكان مقررا أن يفتتح الفريق الهلالي سلسلة تجاربه يوم الأحد الماضي بملاقاة بينزغاو النمساوي قبل أن يعتذر الأخير بحجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

وقد استأنف الفريق نشاطه التدريبي أمس، بعد توقفه أمس الأول الإثنين، وأدى اللاعبون حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية في اليوم التاسع من التحضيرات، حيث خصص الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي ليوناردو جارديم الحصة الصباحية للنواحي اللياقية مع مناورة فنية مصغرة على أجزاء من مساحة الملعب ركز فيها كثيرا على التسديدات من خارج المنطقة والعرضيات، فيما ركز في الحصة المسائية أيضا على اللياقة والتدريبات البدنية مع مناورة كروية على كامل مساحة الملعب.

وتشهد تدريبات الفريق في النمسا حضور ومتابعة رئيس النادي فهد بن نافل الذي يحرص كثيرا على التحدث مع اللاعبين وتحفيزهم من جهة، ومع الجهازين الفني والإداري بهدف تأمين كل المتطلبات قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى