الهلال يفتتح تجاربه اليوم في مواجهة زيليزنيكار بانسيفو الصربي

الهلال يفتتح تجاربه اليوم في مواجهة زيليزنيكار بانسيفو الصربي

«الجزيرة» - طارق العبودي:

يفتتح فريق الهلال هذا اليوم الخميس سلسلة مبارياته التحضيرية في معسكره المقام في سالزبورج بالنمسا، حيث يلاقي فريق زيليزنيكار بانسيفو الصربي في ملعب سيبودين .

وسيعمد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق الهلالي إلى اللعب بتشكيلين مختلفين لتجريب ومتابعة العناصر التي تتدرب معه حالياً، وهو ما سيفعله أيضاً في المباريات التحضيرية الأخرى، وينتظر أن يركز بشكل أكبر على العناصر الشابة لإصدار حكمه النهائي إما بتثبيتهم في الفريق الأول أو إعادة من تسمح له سنه بالمشاركة مع فئة الشباب أو التوصية بإعارة من لم يتمكن من إثبات وجوده.

وكان من المقرر أن تكون هذه المباراة هي الثانية للفريق الهلالي غير أن بينزغاو النمساوي اعتذر عن اللعب يوم الاحد الماضي بسبب الأحوال الجوية كما ذكر موقع النادي النمساوي.

وسيلعب حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأحد المقبل ثاني مبارياته أمام فريق اليريا ليوبليانا السلوفيني.

من جهة أخرى ينتظر أن يلتحق الثنائي أندري كايلو وغوستافو كويلار بالمعسكر خلال اليومين القادمين بعد تمتعهما بإجازة قصيرة أعقبت مشاركتهما مع منتخبي بلديهما البيرو وكولمبيا . وكان الفريق قد واصل أمس تدريباته وسط تركيز كبير من الجهاز الفني على النواحي اللياقية البدنية والفنية.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى