الخميس, فبراير 02, 2023
السبت, 21 يناير 2023 00:00

الهلال يواجه أبها بغياب 6 من عناصره.. ودياز يكتفي بمران وحيد

«الجزيرة» - طارق العبودي:

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم مباراته اليوم أمام ضيفه أبها بصفوف منقوصة «كالعادة»، إذ سيغيب بشكل مؤكد كلٌّ من: محمد البريك وحمد اليامي وأوديون ايغالو وسلمان الفرج لعدم اكتمال برامجهم التأهيلية، إلى جانب ياسر الشهراني وعبدالإله المالكي اللذين سيتواصل غيابهما حتى نهاية الموسم ولن يعودا للملاعب إلا في الموسم الكروي المقبل، والأخير سيخضع غداً الاثنين إلى جراحة الرباط الصليبي في مستشفى سبيتار بقطر، على أن يبدأ بعدها مرحلة التأهيل التي ستكون مابين الوحدة الطبية بمقر النادي بالرياض وسبيتار، وستستمر لمدة تتجاوز الـ6 أشهر.

وفي المقابل ينتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الكولمبي غوستافو كويلار وناصر الدوسري بعد أن منحهما الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة مؤكداً تعافيهما من إصابتين عضليتين تعرضا لها مؤخراً، في حين يكثف الهلاليون جهودهم سعياً لتجهيز البقيه للمشاركة في كأس السوبر السعودي، وتبدو فرصة القائد سلمان الفرج أقرب لكونه شارك في أجزاء من مراني امس وأمس الأول على أن تكتمل جاهزيته الطبية خلال اليومين القادمين وتبقى مشاركته في السوبر مرهونة بجاهزيته البدنية واللياقية كما هو الحال بهداف الفريق ايغالو.

ميداياً.. أنهى الفريق الهلالي مساء أمس تحضيراته لمواجهة أبها التي تأتي لحساب الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وذلك من خلال مران اعتيادي تركز في مجمله على النواحي الفنية المنوعة.

وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز قد فضل اقتصار تدريبات اللاعبين الذين شاركوا الخميس أمام باريس سان جيرمان على حصة واحده أمس السبت تجنباً لتعريضهم للإصابات أو الإرهاق حيث اكتفى أمس الأول الجمعة بتأديتهم مراناً استرجاعياً واستشفائياً وخصوصاً لمن شاركوا منذ البداية «العويس والبليهي وجانغ وسعود وسالم وماريغا».

قراءة 6 مرات

وسائط