حل ادارة نادي العين بعد اعلان اعتبر مسيئا للسلام الوطني الاماراتي

دبي - أ. ف. ب | Wednesday, 01 June 2016 - 17:54 pm

حل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان اليوم الاربعاء مجلس ادارة نادي العين لكرة

القدم وشركة الاستثمار التابعة له، بعدما اثارت مشاركة لاعبيه في اعلان لشركة سيارات انتقادات واسعة اعتبرته مسيئا للسلام الوطني.
واتت الخطوة بحق مجلس ادارة احد ابرز اندية كرة القدم الاماراتية، بعد انتشار اعلان لأحدى شركات السيارات وشارك فيه اللاعبين ويظهر الاعلان اللاعبين يؤدون السلام الوطني على ارض الملعب قبل انطلاق مباراة، الا انهم يتوقفون عن ذلك فور سماعهم اصوات محركات، ويهرعون الى الخارج لركوب سيارات و اصدر الشيخ هزاع الذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي في ابوظبي والنائب الاول لرئيس النادي، "قرارين يقضي الاول بحل مجلس ادارة شركة نادي العين لكرة القدم، وينص الثاني على حل مجلس ادارة شركة نادي العين للاستثمار"، وتشكيل لجنة موقتة لتسيير شؤونهما، بحسب بيان نشرته وكالة انباء الامارات الرسمية.
واكد البيان ان القرارين يأتيان "انطلاقا من الحرص على ترسيخ دور المؤسسات في اعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية".
واكد آل نهيان عبر حسابه على "تويتر"، ان "الرموز الوطنية هي جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة"، وان نادي العين "سيظل (...) شعلة وطنية ويواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية".
وكان الاعلان الذي لا تتجاوز مدته ثلاثين ثانية، اثار حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي امس الثلاثاء، ودعا العديد من المستخدمين الى وقفه، معتبرين انه يسيء الى احد اهم رموز الدولة.


ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى