الفيحاء يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب


في إطار تحضيراته لخوض ثاني مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يستضيف نظيره الشباب، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء

اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس والذي ركز خلال المران على تعزيز الجوانب التكتيكية وتقارب صفوف الفريق والتنظيم الدفاعي والهجومي.

وقد تخلل الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكنيكية تهدف إلى رفع المعدل اللياقي وقوة التحمل لدى اللاعبين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريفاس، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس، واختتم السيد غوستافو المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية والفنية.

شهد المران عودة توفيق بوحيمد ونالدو سانتوس ونايف كريري وعبدالرحمن اليامي إلى التمارين الجماعية بعد أن سمح الجهاز الطبي لهم بالمشاركة، فيما واصل جون رويز وجوناثان قوميز برنامجيهما العلاجيين تحت إشراف الجهاز الطبي.

من جانب أخر أقام رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سعود الشلهوب مأدبة عشاء لأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

الفيحاء يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب was last modified: سبتمبر 10th, 2018 by محمد الراجحي

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى