نوفيتسكي يودع ملعب أوراكل بأفضل طريقة

نوفيتسكي يودع ملعب أوراكل بأفضل طريقة
ترحيب جماهيري كبير لنوفيتسكي من غولدن ستايت، اعترافاً بما قدمه طيلة هذه الأعوام.

ودّع العملاق الألماني المخضرم ديرك نوفيتسكي ملعب أوراكل أرينا الذي سجل فيه سلته الأولى في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين قبل قرابة 21 عاماً، بأفضل طريقة من خلال قيادة دالاس مافريكس لفوز كبير على مضيفه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب 91-126.

وكانت مباراة السبت الأخيرة للألماني البالغ 40 عاماً في أوراكل أرينا بما أن ووريرز سينتقل لملعب جديد الموسم المقبل، كما من المرجح جداً أن يعتزل نوفيتسكي نهاية الموسم بعد 21 عاماً في الدوري الذي بدأ مشواره فيه موسم 1999-1998 وأحرز فيه اللقب وأفضل لاعب في النهائي عام 2011 وأفضل لاعب في الموسم المنتظم عام 2007.

ولقي نوفيتسكي ترحيباً حاراً ونادراً من جمهور غولدن ستايت، اعترافاً بما قدمه طيلة هذه الأعوام ما منحه الدفع المعنوي لبدء اللقاء بتسجيل 10 من نقاط الـ 16 الأولى، مانحاً فريقه التقدم على مضيفه الضامن لتأهله إلى البلاي أوف، 2-14 ثم 7-22 في طريقه لتسيد المباراة حتى صافرة النهاية.

وكانت أمسية السبت من الذكريات الجميلة لنوفيتسكي، خلافاً لعام 2007 حين عاش أسوأ لحظات مسيرته في الدوري بعدما أقصي دالاس على يد غولدن ستايت في الدور الأول من البلاي أوف (2-4)، رغم أنه أنهى الموسم المنتظم في صدارة المنطقة الغربية ومنافسه في المركز الثامن الأخير المؤهل إلى الأدوار الإقصائية.

وأنهى نوفيتسكي اللقاء بـ 21 نقطة، بينها 5 ثلاثيات، مع 5 متابعات في 26 دقيقة، فيما واصل السلوفيني لوكا دونشيتش تألقه في موسمه الأول في الدوري الأميركي بتحقيق تريبل دابل، بعد أن سجل 23 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى