فيدال: الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا يعجبني

يؤمن آرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة، بقدرة فريقه على تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد.

المنافسة قوية على اللقب هذا الموسم بين برشلونة وريال، حيث استفاد فريق العاصمة الإسبانية من تعادل منافسه مع إشبيلية، ليعتلي صدارة البطولة بفضل المواجهات المباشرة.

من جانبه قال فيدال عن حظوظ فريقه: "مع الضغط الكبير في مواعيد المباريات، يجب علينا استخدام عنصر الوقت للظهور في أفضل مستوى ممكن.

"بالنسبة لي أعتقد أننا في حالة مثالية للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم، الأجواء رائعة في الفريق وتربطنا علاقة صداقة قوية جداً تساعدنا على التعاون في الملعب".

بطولة أخرى ينافس عليها برشلونة، وهي دوري أبطال أوروبا، التي سيقام ما تبقى منها من مباريات على شكل مسابقة مصغرة بنظام المباراة الواحدة في مدينة لشبونة البرتغالية خلال أغسطس القادم.

وقال فيدال عن البطولة: "يعجبني الشكل الجديد لدوري الأبطال، لو فزنا على نابولي، ستكون الأمور غريبة نوعاً بعدها بهذا النظام، لكني أعشق المباريات الحاسمة التي تخوضها من أجل الفوز فقط".

يذكر أن برشلونة تعادل إيجابياً 1-1 مع نابولي، في ذهاب دور الـ 16 بملعب الفريق الإيطالي، ولم يتم الاتفاق حتى الآن حول مكان إقامة مباراة الإياب سواء في لشبونة أو ملعب كامب ناو.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى