استدعاء 30 لاعباً ضمن قائمة إيطاليا الأولية ليورو 2016

منتخب إيطاليا

استدعى المدير الفني الإيطالي أنتونيو كونتي 30 لاعباً من أجل خوض معسكر تدريبي هذا الأسبوع تحضيراً لنهائيات يورو 2016 التي ستبدأ في العاشر من الشهر المقبل في فرنسا، حيث أقحم 7 لاعبين جدد لم يسبق لهم أن مثلوا الآتزوري.

وسيكون كونتي مضطراً للتخلي عن مجموعة من الأسماء التي ظهرت في القائمة الحالية، إذ أنه لم يتمكن من ضم لاعبي يوفنتوس وميلان الذين سيخوضون نهائي كأس إيطاليا، علماً بأن القائمة النهائية لن تضم سوى 23 لاعباً.

الأسماء السبعة التي ستنضم لأول مرة في مسيرتها للمنتخب الإيطلي كانت: ماركو سبورتييلو، وأرماندو إيزو، ولورينزو تونيلي، وماركو بيناسي، ودانيلو كاتالدي، ودافيد زاباكوستا، وليوناردو بافوليتي.

وبالإضافة إلى هذه الأسماء، استدعى كونتي لأول مرة منذ أن تحول لمدرب المنتخب الإيطالي كلاً من فابيو بوريني وأنتونيو ميرانتي، فيما عاد للاعتماد على دانييلي دي روسي الذي عانى من إصابات كثيرة هذا الموسم، أما أندريا بيرلو فلم يجد لنفسه مكاناً في حسابات كونتي.

وجاءت القائمة الأولية للمنتخب الإيطالي كالتالي:

حراسة المرمى: فيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، أنتونيو ميرانتي (بولونيا)، ماركو سبورتييلو (أتالانتا).

خط الدفاع: فرانشيسكو آتشيربي (ساسوولو)، دافيدي آستوري (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي (يوفونتوس)، آرماندو إيزو (جنوى)، أنجيلو أوغبونا (ويست هام)، لورينزو تونيلي (إيمبولي).

خط الوسط: ماركو بيناسي (تورينو)، فيديريكو بيرناردسكي (فيورنتينا)، أنتونيو كاندريفا (لاتسيو)، دانيلو كاتالدي (لاتسيو)، دانييلي دي روسي (روما)، لورينزو دي سيلفستري (سامبدوريا)، ستيفان الشعراوي (روما)، أليساندرو فلورينزي (روما)، إيمانويل جياكيريني (بولونيا)، جيورجينيو (نابولي)، ماركو بارولو (لاتسيو)، روبرتو سوريانو (سامبدرويا)، دافيدي زاباكوستا (تورينو).

خط الهجوم: فابيو بوريني (سندرلاند)، إيدير (إنتر)، تشيرو إيموبيلي (تورينو)، لورينزو إنسينيي (نابولي)، ليوناردو بافوليتي (جنوى)، غراتزيانو بيلي (ساوثهامبتون).

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى