تقرير: كونتي يدرس الرحيل عن تشيلسي

أنتونيو كونتي

أشارت عدة تقارير بريطانية وإيطالية إلى وقوع خلاف بين أنتونيو كونتي وإدارة نادي تشيلسي، قد يفضي في نهاية المطاف إلى رحيل المدرب الإيطالي.

وحقق كونتي في موسمه الأول مع البلوز الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى وصوله للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ولا يشعر المدرب الإيطالي بالرضى عن مستوى سوق انتقالات تشيلسي إلى الآن، الأمر الذي دفعه للاصطدام بالإدارة ورئيس النادي رومان آبراموفيتش.

تقرير: رونالدو يرحل عن ريال مدريد
رسمياً: دوناروما يرفض تجديد عقده مع ميلان

زيدان المدرب الأفضل في أوروبا

نيمار الأعلى قيمة ورونالدو خارج القائمة
40 مليون يورو سنوياً راتب ميسي الجديد مع برشلونة

ويتطلع كونتي (47 عاماً) للحفاظ على لقبه كبطل لإنجلترا، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا. أهداف سيكون من الصعب تحقيقها بالقوام الحالي للفريق، الذي لم يشارك الموسم الماضي في أية بطولة أوروبية.

بعض التقارير ذهبت أيضاً إلى أن الإدارة غير راضية عن الطريقة التي أنهى بها كونتي علاقة المهاجم دييغو كوشتا بالنادي.

كان كونتي قد بعث برسالة قصيرة إلى كوشتا شكره فيها على مجهوده الموسم الماضي، وأكد له فيها أنه لم يعد بحاجة له.

ويعدد المهاجم روميلو لوكاكو أول هدف لكونتي في سوق الانتقالات، لكن الإدارة ترفض الرضوخ لطلبات إدارة إيفرتون، التي حددت سعر اللاعب بـ 90 مليون يورو.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزو في تعليق على الأزمة أن الوضع بين كونتي وإدارة تشيلسي أسوأ بكثير مما كان متوقعاً.

وطرحت التقارير اسم توماس توخيل، المدرب السابق لبوروسيا دورتموند، كمرشح محتمل لخلافة كونتي، الذي غادر يوفنتوس صيف 2014 في ظروف مشابهة.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى