علا رشدي تنشر صورة صادمة قبل وبعد العزل .. شاهدي رد زينة

فاجأت الفنانة المصرية، علا رشدي، جمهورها بنشر صورتين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام"، وذلك لمقارنة شكلها خلال فترتي قبل الحجر الصحي وبعده الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، والذي اجتاح العالم.

علقت علا رشدي على الصورتين قائلة: "دي التحديات اللي محتاجين نعملها، وروني شكلكم قبل وبعد العزل وماتتكسفوش، وعلقت على إحدى الصورتين وهي تحمل فيها كأساً قائلة: "دي ماية يا جماعة بس قبل ما تفهموا غلط".

ظهرت علا، فى الصورة الأولى وهي ترتدي فستانًا أبيض، أما صورتها الحديثة أثناء فترة الحجر الصحي، فقد ظهرت فيها دون مكياج، وهو ما دفع الكثير من الجمهور للتعليق والتفاعل معها، وكان من بينهما الفنانة المصرية زينه التي حذرتها قائلة: "بلاش يا علا صورة ممكن ندفع تمنها عمرنا كله، ده لو فيه عمر طبعاً".

وإنهالت التعليقات على صورة علا، حيث قال لها أحد المتابعين :"أنت أصلا حلوة قبل وبعد واثناء ودايما روحك وقلبك هما الي بيحلو كل شوية أكثر"، وقال آخر: "بحيكي على جرأتك وثقتك بنفسك برافو علا".

فيما قال العديد النشطاء، أن علا تمتلك جرأة وثقة كبيرة، لظهورها بهذا الشكل دون مكياج، وقال أحد النشطاء لها: "دى مش جرأة قد مهي ثقة جامدة شابوه ليكي بجد".

على الجانب الآخر، حاول أحد المتابعين السخرية من صورها، من خلال التعليقات، إذ تصدى له الجمهور بشكل كبير.

 ولدت علا رشدي  لعائلة دبلوماسية وعاشت في أكثر من 5 بلدان منها أمريكا وإيطاليا وروسيا. بدأ حب التمثيل لديها منذ الصغر حيث شاركت في العديد من المسرحيات في أمريكا حتي بعد تخرجها من الجامعة وحصلت على درجة الماجسيتير الشرفية في مجال إدارة الأعمال.

شاركت علا في عدد من الأعمال الفنية كان من أولها فيلم "السلم والثعبان" ثم توالت أعمالها بعد ذلك.

تزوجت علا رشدي في مايو 2010 من الممثل أحمد داود، ولهما طفلان.

للمزيد من قسم الترفيه اقرأ أيضًا:

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى