أمل الشهراني تشارك صورة فاضحة.. وترد على الانتقادات بطريقة مستفزة!

صَدمت الفاشينيستا السعودية "أمل الشهراني" رواد السوشال ميديا بعدما شاركت صورة جريئة لها بالمايوه من أمام أحد الشواطىء.

الصورة التي انتشرت  بشكل كبير لاقت انتقادات لاذعة من الجمهور على الرغم من أنها معتادة على مشاركة مثل هذه الصور عبر حسابها بالعادة.

التعليقات كانت أغلبها تهاجم أمل وكان من بينها "ليش تخربين على اشياءك الحلوه الي تسوينها بهالتصرفات الي ماتلوق لك والله يعني جد انتي احسك شخص نظيف نقي من داخل حرمة عصاميه ربيتي اطفالك بالحالك بالغربه وصرفتي عليهم شي مو بسيط يعني جد الي سويتيه معهم اخذ منك عضه وعبره بس ليش تطلعين بهالمنظر والله حزنت عليك"، وأضاف آخر "يوووه الله لا يبلانا كنت معجبه فيك وفي شخصيتك بس لما تعمقت طلعتي غير".

التعليقات جعلت أمل تتصدر التريند في السعودية وتصبح حديث الجمهور، وهو ما دفعها للرد بفيديو إلا أن الرد أيضاً كان مستفزاً للبعض، إذ علقت  "على أساس إنتوا داخلين الجنة... إنتوا رح تكونوا قدامي بالنار..على الأقل أنا جسمي حلو بالمايوه إذا فت النار، إنتوا بكروشكم رح تكونون".

يذكر أن أمل أصبحت من مشاهير السوشال ميديا بعدما اشتهرت بدفاعها عن حقوق المرأة ونشر الوعي حول ما تستحق المرأة، وكانت أول سعودية تشارك في بطولة "كروس فيت" عام 2019 . وبحسب المتداول فإنها مطلقة وتعيش مع أولادها خارج السعودية كما أنها هي من تتولى المسؤولية والمصاريف.

للمزيد من قسم الترفيه:

هنا الزاهد تشارك فيديو صادم لحظة تعرضها للتحرش من قبل مجموعة رجال..شاهد!
الموت يفجع الفنان المصري حماده هلال!
هازال كايا والمثلية من جديد إلى الصدارة.. وهل ستؤدي دور مثلية الجنس عبر منصة نتفليكس؟

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى