بالفيديو: فوز الفهد "كل البنات يقلدوني".. والجمهور "مين هاي؟"

فتحت الفاشنيستا الكويتية "فوز الفهد" باب الهجوم عليها من قبل الجمهور بعدما أطلت بفيديو تتحدث فيه عن غيرة الفتيات منها.

ظهرت فوز في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في سناب شات وتحدثت عن لون شعرها، وجاء في الفيديو "أقولكم شي.. أنا إكتشفت شي، لما أسوي شي كل البنات يقلدوني.. صبغت أشقر الكل صبغ أشقر، ركبت وصلات شعر الكل ركب وصلات".. وأضافت "أنا أحط ألوان مع بعض عشان أحصل لون جديد تيجي وحده وتاخذ اللون.. مش قهر بس أحب أكون مميزه".

 

وتابعت فوز حديثها "كل وحدة تكتشف لون ويصير لها بروحها..لون الشعر الجديد الي أستعمله محير، ع الإضاءة لون وعلى الشمس لون".

الجمهور بدوره هاجم فوز بشدة لدرجة أن إسمها تصدر الترند في تويتر، وكان من بين التعليقات "منو هاي الي بالفيديو..ما أعرفها؟"، وعلقت أخرى "الخصل ترند من٢٠١٩.. وانا اشتغلت بصالون وتقريباً كل الصبغات اللي كنا نسويها الكونتور والسوبري والامبري..بعدين صاحبة مشغل وبهالتفاهة؟

وتخيلو تعتبر صبغتها اسوأ كونتور..اللي صبغتها فاهمة غلط صابغة الجزء الامامي كله (ابيض)حتى مو قريب للون شعرها+التكنيك كارثة"، وأضاف آخر "انا عندي نظريه ان اي بنت تتزوج تنسى عقلها في الكوشه".

#فوز_الفهد

الخصل ترند من٢٠١٩
وانا اشتغلت بصالون وتقريباً كل الصبغات اللي كنا نسويها الكونتور والسوبري والامبري
بعدين صاحبة مشغل وبهالتفاهة؟
وتخيلو تعتبر صبغتها اسوأ كونتور
اللي صبغتها فاهمة غلط صابغة الجزء الامامي كله (ابيض)حتى مو قريب للون شعرها+التكنيك كارثة
كذا الكونتور الصح: pic.twitter.com/HQ5Dsb7CIn

— مها (@Ma_ha1820) July 8, 2020

يذكر أن فوز دخلت القفص الذهبي منذ أشهر عديدة مع الملياردير الخليجي المدعو "عبد اللطيف الصراف"، ومن يوم الزفاف أصبحت حديث الجمهور بسبب سعر شبكة الزواج والتي وصلت لـ 2.5 مليون ريال سعودي من دون إحتساب سعر ذبلة الزواج والساعة النادرة التي تلقتها من زوجها.


كما أن إطلالاتها كان لها نصيب جيد من حديث الجمهور، إذ إرتدت جمبسوت من المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، وهو ما عرضها للإنتقادات لأن منطقة الصدر للتصميم كانت مفتوحة بشكل مبالغ فيه بالنسبة لمجتمع متحفظ، أما التعليق الثاني من الجمهور كان نهاية التصميم الذي على شكل شورت قصير، إذ كان واضحاً للعين على الرغم من التعديلات التي أضيفت عليه. 

للمزيد من قسم الترفيه:

 تصريح صادم من "سونغول أودان".. وما علاقة "توبا بويوكوستن"!

ممثلة مصرية تقتل زوجها عن طريق الطعن بزجاجة مكسورة!
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها من جديد وهذه المرة من حديقة منزلها (صور)

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى