رهف القانون تكشف تفصيل صادم حول متطلباتها الجنسية.. صورة!

أثارت رهف القانون الجدل من جديد بعد أن شاركت تفصيل جديد من حياتها وهذه المرة حول خياراتها الجنسية.

وأجابت الفتاة السعودية على أحد الأسئلة حول ما إذا كانت "ثنائية الجنس"، أي تفضل الشباب والفتيات في العلاقة الجنسية، لترد  "نعم أنا ثنائية الجنس". واستغرب الجمهور تصريح رهف المتزوجة ولديها طفل كانت قد رزقت به منذ حوالي السنة.

 

يذكر أن رهف وُلدت عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرعت هناك، ولديها تسعُ أشقاء. وبحسب تصريحات رهف فإن أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها، بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت ستتزوج بشكل تقليدي. كما أضافت أنها تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام.

وكانت قصتها قد بدأت عام 2019 عندما قامت بإنشاء موقع عبر تويتر وطلبت مساعدة من مؤسسات اللجوء بسبب ما تتعرض له، وتم الموافقة على طلبها من قبل الدولة الكندية أثناء تواجدها في "تايلاند"، ولحظة وصولها إلى المطار كان بإستقبالها وزيرة الخارجية الكندية "كريستيا فريلاند" التي وصفتها بأنها مواطنة كندية جديدة وهي شجاعة للغاية.

وكانت رهف قد شاركت صور لزوجها وطفلها أول مرة منذ أشهر قليلة وأرفقتها بتعليق "أريد أن أقضي بقية حياتي معك وأن أربي طفلنا ليكون قوياً مثلنا. أحبك وسأفعل ذلك دائمًا"، وفي منشور آخر صرحت أنه من غير الممكن أن تتزوج شخصا لا تحبه كما أكدت حبها لزوجها. وأضافت "من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة"، وتحدثت عن الحب بأنه ليس كل شيء بل هو إضافة جميلة للحياة.

 للمزيد من قسم الترفيه:

مقتطفات من حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري.. شاهدوا أبرز المشاهير الذين حضروا الحفل!
بدر خلف يشارك فيديو وهو يرتدي فستان وكعب عالي.. واسمه يتصدر الترند!
والد حلا شيحة يخرج عن صمته بشأن علاقة ابنته بالداعية معز مسعود

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى