تيم حسن يشوّق الجمهور ويكشف عن تفاصيل وموعد عرض "الهيبة الرد"

بعد غياب طويل وتأجيل بسبب جائحة كورونا أدى لخروج العمل من موسم رمضان 2020، سيطل جبل شيخ الجبل والذي يجسد دوره النجم السوري تيم حسن على الشاشة مع بداية شهر نوفمبر في الجزء الرابع بعنوان "الهيبة الرد".

وبمناسبة أن العمل سيرى النور بعد تأجيله عن موعد الأساسي، تحدث المنتج صادق الصباح حول العمل وقال: "العمل المنتظر "الهيبة الرد" يبصر النور بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية..شاهد وmbc4 وmtvlebanon وArt ورؤيا والسومرية".

وتابع: "ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية".

العمل المنتظر #الهيبة_الرد يبصر النور بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية @ShahidVOD@mbc4@mtvlebanon
#Art#رؤيا#السومرية
ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج #سامر_البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية. pic.twitter.com/Pme5hT0IIT

— Sadek sabbah (@sadek_sabbah) September 28, 2020

من جهته، شوق نجم العمل تيم حسن الجمهور من خلال نشر بوستر مسلسل "الهيبة الرد"، ومواعيد عرضه المقررة الفترة المقبلة، وقال: "يسعد أوقاتكم جميعا، بكره 7:30 مساء بتوقيت دمشق حكون هون على تويتر لأتواصل معكم وندردش ونتشارك فرحة انتو دايما أساسها أهلا وسهلا بالكل".

ضربات القلب ⬆️⬆️⬆️#الهيبة "الرد" قريباً على
#ShahidVIPpic.twitter.com/aGCabyV3sW

— SHAHID (@ShahidVOD) September 29, 2020

ويشارك في بطولة الجزء الرابع من "الهيبة" الفنانة ديمة قندلفت، عادل كرم وكوكبة من النجوم الآخرين الذين أحبهم الجمهور في الأجزاء السابقة، والعمل من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف فؤاد حميرة.

للمزيد من قسم الترفيه اقرأ أيضًا:

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى